السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبدالنور: أتمنى عيدا بدون غُصة

الأحد 28/مارس/2021 - 05:40 م
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

نشرت سيرين عبدالنور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صور تجمعها بزوجها وأبنائها معلقة: "شعنينة مباركة.. الله يخلصنا من هالظروف الصعبة يللي عم نمرق فيها جميعًا ونعرف نعيد بفرح ومن دون غصة".

وتنتظر سيرين عبد النور مسلسل "دور العمر" الذي تظهر له في رمضان بعد إعلانها عن دخولها الماراثون الرمضاني 2021 في ديسمبر الماضي 2020، وغرد مؤلف المسلسل عبر تويتر "ناصر فكيه" قائلا: "بما انو صرّح عادل عن الموضوع رح قول انتظرونا قريبًا بمسلسل درامي بإمتياز من بنات افكاري وكتابتي مع حبيبة قلبي "سيرين عبدالنور" وخيّي عادل كرم ومن اخراج صديقي المميّز سعيد مبروك التفاصيل بوقتها احلى".

وردت سيرين مغردة علي ناصر فكية " اي وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة !!! يا لطيف على هالدور دور عمري".

وشاركت أيضا في ديسمبر 2020 في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- إنت مين؟" كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة إم بي سي.

مسيرة سيرين عبدالنور
ولدت سيرين عبدالنور في العبادية قرب مدينة بيروت سنة 1977، ودخلت مجال الفن في أواخر التسعينات كعارضة أزياء وموديل إعلانات، إلي أن أخذت أول فرصها في التمثيل في عام 1998.

اقرأ أيضا: على طريقتها الخاصة.. سيرين عبد النور تهنئ والدتها بـ عيد الأم 2021

وحصلت سيرين عبدالنور على اول بطولة لها في مسلسل "أبنتي" في عام 2003، واشتهرت في مصر في عام 2008 بعد ظهورها مع محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وكان أول بطولة فيلم لها، إلى جانب العديد من الأفلام مثل "دخان بلا نار، المسافر مع عمر الشريف، سوء تفاهم".

ومن أعمالها الدرامية التي كانت بين المشاركات في أعمال لبنانية وأعمال مصرية ومن إنتاج مصري لبناني أيضا "ابنتي، غريبة، السجينة، حواء في التاريخ، أهل الغرام، سارة، الادهم، روبي، حدوتة حب، الديفا، قناديل العشق، سيرو الحب، لعبة الموت، 24 قيراطا".

وآخر أعمالها الدرامية في عام 2020 مسلسل "دانتيل" في دور ميرنا.

ألبوم ليلة من الليالي لسيرين عبد النور
ومن أعمالها الغنائية: ألبوم ليلة من الليالي في عام 2004 وأحتوي علي ثمان أغاني وهم:" أهواك، مافيا أشوفك، ليلة من الليالي، فكر فيا، عايش بحياتي، حبيب القلب، ارجع تاني، انت لمين".

ads
ads