الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تستعد لجزء ثانِِ من «وقفة رجالة»

السبت 27/مارس/2021 - 10:40 م
أمينة خليل
أمينة خليل

تستعد الفنانة أمينة خليل للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة"، على أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل على أن يُعرض في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

-صناع فيلم وقفة رجالة
وقرر صناع فيلم "وقفة رجالة" إنتاج جزء ثان منه بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منذ عرضه في السينمات بداية من 13 يناير الماضي، وتجاوزت إيراداته أكثر من 23 مليون جنيه، وهو رقم كبير في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

-أحداث فيلم وقفة رجالة
وتدور أحداث فيلم «وقفة رجالة» الذي كان يحمل اسم «عواجيز الفرح»، في إطار كوميدي، حول 4 أصدقاء تجمعهم وفاة زوجة أحدهم بعد أن تفرقوا بسبب ظروف الحياة، ليقرروا السفر إلى مدينة ساحلية ويواجهون مشكلات في التأقلم على أسلوب حياة الشباب.

ويشارك في بطولة «وقفة رجالة»، كل من: أمينة خليل، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقي، سوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم أعز الولد
وعُرض خلال الأيام الماضية فيلم "أعز الولد"، على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تشارك أمينة خليل في بطولته مع ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي، أروى جودة، محمد شاهين، ومحمود الليثي، ومن تأليف شريف نجيب، وسيناريو وحوار جورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

وتستعد أمينة خليل لعرض مسلسل "خلي بالك من زيزي" في شهر رمضان المقبل، الذي تشارك ببطولته مع: بيومي فؤاد، محمد ممدوح، صبري فواز، سلوى محمد علي، أسماء جلال، وريم عبدالقادر، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وكانت أمينة خليل شاركت ببداية العام الماضي بفيلم «لص بغداد» الذي حقق إيرادات تجاوزت 33 مليون جنيه، قبل رفعه من دور العرض السينمائي بسبب إغلاقها بناءً على قرار حكومي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

«لص بغداد» من بطولة: أمينة خليل، محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت أمينة خليل بشخصية "راندا" في فيلم «صاحب المقام»، الذي عُرِض على إحدى المنصات الإلكترونية، في ظل قرار تخفيض سعة الحضور الجماهيري بدور العرض السينمائي، بسبب تفشّي فيروس كورونا.

ونال فيلم «صاحب المقام» إشادات واسعة من النقاد والجمهور، وشارك في بطولته: أمينة خليل، آسر ياسين، يسرا، وبيومي فؤاد، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

وكان للفنانة أمينة خليل دورًا كبيرًا في نجاح فيلم «توأم روحي»، حيث حقق إيرادات بلغت نحو 14 مليون جنيه، وهو مبلغ جيد جدًا في ظل تقليل سعة دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث «توأم روحي» في إطار رومانسي، ومن بطولة: أمينة خليل، حسن الرداد، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وشاركت أمينة خليل ببطولة فيلم «حظر تجول»، الذي كان ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين التي عُقدت في ديسمبر الماضي، ونالت بطلة الفيلم إلهام شاهين جائزة "أحسن ممثلة".

اقرأ أيضا.. «ألمظ وسي عبده» يستهل العرض بدقيقة حداد على أرواح ضحايا سوهاج.. صور

-فيلم «حظر تجوال»
ويحكي فيلم «حظر تجوال» قصة خروج امرأة من السجن في العام 2013 خلال حظر التجول بعد 20 عامًا قضتها خلف الأسوار، ليدور صراع بيننا وابنتها التي تعتقد أنها قتلت أبيها.

ويشارك في بطولة «حظر تجول»، كل من: أمينة خليل، إلهام شاهين، محمود الليثي، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ads