السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنات تسأل.. تفسير رؤية نفسى عروسا فى المنام

السبت 27/مارس/2021 - 02:45 م
هير نيوز

رؤية العروس فى المنام من الأمور المبهجة والمبشرة بالخير، لكن ليس فى كل الأحلام ومع كل الأشخاص فهناك رؤية عروس تفسر على مصائب وحزن كبير يصيب صاحبة الرؤية، ورؤية أخرى للعروس تبشر بخير وسعادة.
وتتساءل الكثير من الفتيات عن تفسير رؤية العروس فى المنام خاصة وأن تلك الرؤية من الأمور المحببة لكل فتاه تحلم بفستان الزفاف.

ويستعرض " هير نيوز" تفسيرات ابن سيرين لرؤية الفتاة العزباء أنها عروس فى المنام.

تفسير رؤية نفسي عروس بدون موسيقى وزغاريط فى المنام:
رؤية الفتاة غير المتزوجة نفسها عروس فى المنام لكن دون اصوات الزغاريط والموسيقى والغناء تدل على فرحة كبيرة قادمة للرائية وأن حلمها سوف يتحقق وتكون عروس قريبا وسوف ترزق بزوج صالح يسعدها ويصونها ويوفر لها حياة زوجية مستقرة وهادئة.

رؤية نفسي عروس مع أصوات زغاريط وموسيقى عالية:
إذا رأت الفتاة غير المتزوجة نفسها عروس فى المنام وحولها أصواتا عالية من الزغاريط والموسيقى والغناء، فهذه الرؤية تدل على الهم والحزن الذى سوف يخيم على حياة الرائية، أو وفاة أحد أفراد عائلتها.

رأيت نفسي عروسا وأبحث عن فستانى:
فسر ابن سيرين رؤية الفتاة نفسها عروسا وتبحث عن فستانها ولم تجده بأنها مترددة فى حياتها وهناك أمور مستقبلية هامة تنظر القرار الحاسم ولكنها عاجزة عن هذه الخطوة.

رأيت تفسي عروسا بفستان متسخ:

تدل رؤية العزباء نفسها عروسا ترتدى فستانا متسخا على المشاكل والازمات الكبيرة التى ستواجهها مع خطيبها اذا كانت مخطوبة، او فشل اتمام الخطبة ووقوع المشاكل بين الأهل إذا كان هناك شخص ما تقدم لخطبتها.

ads
ads