الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 دول تشارك ببطولة كأس الفراعنة الدولية لجمباز الأيروبيك

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:40 م
الدكتور إيهاب أمين
الدكتور إيهاب أمين

أعلن اتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، عن مشاركة 8 دول بطولة "كاس الفراعنة" الدولية الثانية لجمباز الأيروبيك خلال الفترة من 8 وحتى 10 إبريل المقبل على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

بطولة "كأس الفراعنة" لجمباز الأيروبيك

وجاءت الدول المشاركة في كأس الفراعنة: (البرازيل - ازربيجان - رومانيا - التشيك - بيلاروسيا - اليمن - سوريا ومصر البلد المضيف) بإجمالي ٣٩٥ لاعب

وأكد إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، أن الاتحاد بذل مجهودًا كبيرًا لإدراج البطولة على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، مشيرًا إلى أن البطولة أخذت الطابع الرسمي بعد حصولها على التقييم الدولي كبطولة دولية للأندية.

اقرأ أيضًا..
حالة طوارئ استعدادًا لكأس العالم الخماسي الحديث

جدير بالذكر، أن بطولة "كأس الفراعنة" الأولى قد أقيمت بمدينة الغردقة نوفمبر ٢٠١٩ وحضر حفل وكرستينا ماريا، ممثل الاتحاد الدولي ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي، ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط للجمباز.

منشآت مصر الرياضية

ومن جانبه، أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته باستضافة مصر لبطولة "كأس الفراعنة" الدولية لجمباز الأيروبيك، مؤكدًا أن مصر تمتلك عددا من المنشات الرياضية على أعلى مستوى جعلتها قبلة البطولات القارية والدولية فى الآونة الاخيرة.

وأضاف أن البطولة تعد فرصه ذهبية للاعبى ولاعبات أندية مصر للمشاركة والاحتكاك فى منافسة دولية، الأمر الذي يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية.

ads
ads