الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فى عيد الأم| والدة الشهيد ضياء فتوح: محتاجة كلمة أمي منه

الأحد 21/مارس/2021 - 01:41 م
الشهيد نقيب ضياء
الشهيد نقيب ضياء فتوح

قالت نجاة الجافى، والدة الشهيد نقيب ضياء فتوح: إنها تتذكر نجلها دائما ولا يغيب عنها لحظة واحدة وفى عيد الأم كان يكفيها أن يجلس معها ولو قليلا قائلة "كنت مكتفية منه بكلمة أمي"

والدة الشهيد: ابني نجا من الموت 3 مرات

وأضافت والدة الشهيد - فى تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - "ابنى نجا من الموت 3 مرات قبل ذلك، فقد تعرض لانقلاب السيارة مرتين فى مأموريات عمل، ونجا بأعجوبة من محاولة اغتيال، لكن فى المرة الرابعة شاء القدر أن يُسجل اسمه ضمن قوائم الشرف".

ابني مات بطلا

وأردفت والدة الشهيد، لم أبكي على وفاة "ضياء"، ولم أصرخ مثل النساء، فابنى مات بطلًا، ضاحكًا مستبشرًا بالجنة، فقد شاهد مقعده بها، فلما البكاء بعد كل هذا التكريم! لقد حرصت على الذهاب لمكان وجود جثة ابنى، وشاهدتها، وتعجب الجميع عندما أطلقت الزغاريد فرحًا به، حتى تستعد الملائكة لاستقباله.

اقرا أيضا..
والدة الرائد الشهيد سعيد حمدي باكية: «مش خسارة في مصر».. فيديو

وأكدت والدة الشهيد أن ضياء استشهد في ٦ يناير ٢٠١٥، موضحة أنه أصيب بطلق نارى أثناء خدمتة فى شمال سيناء ونجا منها بحمد الله.

وقالت والدة الشهيد ضياء "لما انضرب بالنار في سيناء اللي قبض على اللى ضربه رئيس مباحث وصديق له، وتم نقل الاثنين إلى الطالبية بالجيزة وعين ضياء بإدارة المفرقعات وصديقة عين رئيس مباحث الطالبية ولما حدثت الواقعة وتم زرع قنبلة بمحيط قسم الطالبية تعامل معها ضياء ردا للجميل لصديقه اللى القدر جمعهما فى سيناء وفى الجيزة، مستطردةً: قد إيه الدنيا صغيرة وكلها حكم".

وتابعت أم الشهيد ضياء فتحي، "يوم ما انضرب بالنار جابو لي الهدوم اللي كان لابسها ومكان دخول الرصاصه وخروجها يومها قال لهم لا تخبروا أمي إلا إذا رزقت الموت ولكن يوم القنبلة لم أجد منه شيئا فقد مزقت القنبلة المنفجرة جسدة نهائيا".

ads