الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني ترقص على أغنية «وتجيني تلاقيني لسة بخيري».. فيديو

السبت 20/مارس/2021 - 01:55 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلادها مع مجموعة من الفنانين في الوسط الفني، وغنى المطرب الشعبي حسن شاكوش أغنية «وتجيني تلاقيني لسه بخيري».

بدأت دينا حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، والتحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن.

الفنانة ياسمين تحتفل بعيد ميلاد ادينا الشربيني ونشرت ياسمين رئيس، صورا تجمعها مع "دينا"، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت "عيد ميلاد سعيد حبي.. أقوى بنت عرفتها".

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 36 أمس الأربعاء 17 مارس، إذ أنها من مواليد 1985.

دينا الشربيني في دراما رمضان وتشارك دينا الشربيني في دراما رمضان المقبل بمسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

المسلسل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.

اقرأ أيضا..
في عيد ميلادها.. دينا الشربيني: «الهضبة» أنقذني من هذه الأزمة



أحلام طفولة دينا الشربيني وعن أحلامها في طفولتها قالت دينا الشربيني - خلال حوار لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ببرنامج "شيري ستوديو" عبر فضائية DMC (فبراير 2017) - "كان نفسي أبقى ممثلة وبس، مكنش عندي أي أحلام تانية، وكنت بقف قدام المراية أمثل".

مذيعة فاشلة وقالت - خلال الحوار نفسه -: إنها رغم عملها كمقدمة برامج لسنوات، فإنها ترى أنها كانت "مذيعة فاشلة"، مضيفة "من أول ما بقيت مذيعة وأنا شوفت نفسي فاشلة جدا، ولحد الآن يعني شايفة كده، كنت بطلع هبلة كده".

دينا الشربيني ترقص على أغنية «وتجيني تلاقيني لسة بخيري».. فيديو

دينا الشربيني ترقص على أغنية «وتجيني تلاقيني لسة بخيري».. فيديو
ads
ads