الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تكريم قرينة الرئيس لها.. إيمان جنيدي: حسيت أن مصر طبطبت عليّ.. فيديو

السبت 20/مارس/2021 - 03:30 م
هير نيوز

قالت إيمان جنيدي، أول مايسترو امرأة في مصر وكرمتها السيدة انتصار السيسيى قرينة رئيس الجمهورية: إنها تعمل مايسترو موسيقي منذ 2005، وكانت تشغل منصب قائد الفرقة القومية للموسيقي العربية بمحافظة بني سويف، وتعتبر فرقة كبيرة ولها كيان، لافتةً إلى أنها كانت تعمل في الموسيقى بفرق مركز الفنان من 18 إلى 35 عاما وهي فرق تابعة لوزارة الشباب والرياضة، وبعدها كانت قائد منتخب بني سويف.

وأكدت - خلال لقائها مع الإعلامية دينا عبد الكريم، خلال برنامج «التاسعة»، على قناة الأولى - أنها جذبت العديد من الشباب للعمل معها من خلال تسهيل الأمور عليهم، العمل في إطار الفريق الواحد، وإزالة العقبات التي كانت تواجهم، ومن خلال التقارب منهم وحل مشاكلهم، وتقبلهم العمل تحت قيادة امرأة.

مصر طبطبت عليا

وتابعت أنها شاركت منذ فترة في القنوات، وبعد فترة اتصلت بها العديد من الجهات ليبلغوها أنها سوف يتم تكريمها من قرينة الرئيس السيسي، قائلة «إحساس عظيم أن يتم تكريمي من قرينة الرئيس أمام الوزراء، وشعرت أن مصر طبطبت عليّ بعد هذا التكريم».

تحقيق شيء مختلف

وأكدت أنها تعبت كثيرًا خلال مشورها الفني مع الموسيقى، وكانت تتمنى أن تصنع شيئًا مختلفًا للدولة المصرية، يشهد له العالم، وتميز السيدة الصعيدية، لافتةً إلى أن هدفها دائمًا الاهتمام بالفريق لكي تسعد من خلفها في المسرح من الجمهور.

صعوبات وتحديات

وأشارت إلى أن هناك صعوبات واجهتها في الواقع جعلت المسيرة محفوفة بالعقبات والتحديات، خاصة في مجتمع الصعيد المحافظ، ونظرا لأن الفرقة الموسيقية أول الأمر كانت مكونة في أغلبها من موسيقيين رجال مع تمثيل ضئيل للمرأة، ولم يعتاد الرجال من قبل أن تشرف امرأة على تدريبهم وتتولى قيادتهم لم يكن من السهل عليهم قبول ملاحظاتي وتوجيهاتي.

ads
ads