الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 خطوات لشعر جذاب.. اتبعي روشتة مايكل جمال

الجمعة 19/مارس/2021 - 03:58 ص
هير نيوز

تحلُم كل فتاة بأن تكون جميلة في يوم زفافها فهي ليلة العمر التي تنتظرها بأن تكون عروسًا جميلة تخطف الأنظار، ونظرًا لأن الشعر هو تاج المرأة فيجب أن تبدأ أول خطوات اهتماماتك بنفسك في الفترة التي تسبق زفافك بعنايتك بشعرك وجماله والحفاظ عليه قوي وصحي ولامع.

وترصد لكِ «هير نيوز» روتين مخصص وفعال للعناية بشعرك في الفترة التي تسبق زفافك، وفقًا لمصفف الشعر وخبير التجميل مايكل جمال، ونصائح هامة يمكن أن تساعدك على العناية الكاملة بشعرك إذا اتبعتيها في المستقبل.

*وإليكِ أهم خطوات روتين العناية بشعرك وفقًا لخبير التجميل:

1- قص الشعر
قد تشعرين بالدهشة عندما ينصحك أحدهم أن العناية بشعرك وجماله تبدأ من قص الشعر، فقد تتمنى كل فتاة أن يصبح شعرها طويلًا ولذلك لا ترجح أن تقصه أبدًا، ولكن أشار مصفف الشعر مايكل جمال، إلى أنه قص الشعر شيء ضروري فعله كل فترة حتى تتخلصين من النهايات الضعيفة والمتقصفة التي تتلف الشعر.


ويمكنكِ قص الشعر كل 3 أشهر على الأقل وذلك للمحافظة على صحة الخصلات وحماية الشعر من التلف والتقصف.

2- علاج الشعر
نصح خبير التجميل مايكل جمال، بأن علاج الشعر قبل الزفاف أمر هام وضروري جدا، مشيرا إلى وجود منتجات تجميل متعددة تعمل على علاج الشعر وتحتوي على مكونات طبيعية فهي ضرورية قبل الزفاف على الأقل بثلاثة أشهر لعناية بالشعر وجعله قويًا ولامعا في ليلة العمر.


-اقرأ أيضا.. طرق معالجة قشرة الشعر باستخدام زيت جوز الهند..تعرفي عليها

3- العناية بنظافة الشعر
نصح خبير التجميل مايكل جمال، الفتيات بالاهتمام بنظافة الشعر قبل الزفاف خاصة في آخر أسبوع قبل الزفاف خاصة بغسل الشعر بالشامبو مرة أسبوعيًا مع الاهتمام باستخدام الزيوت الطبيعية واستخدام الشامبو الذي يحتوي على مواد طبيعية وخالي من الكيماويات.

3 خطوات لشعر جذاب.. اتبعي روشتة مايكل جمال

3 خطوات لشعر جذاب.. اتبعي روشتة مايكل جمال
ads
ads