الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صباحك مع هير نيوز: إليسا تصنع التفاؤل بأغنية عايشالك.. فيديو

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:10 ص
هير نيوز

تبدأ شمس يوم جديد بنشاط وأحداث متسارعة مع اقتراب نهاية الأسبوع وقبل الحصول على إجازة تعيد السكينة والصفاء للأسبوع المقبل، وفي صباح يوم الأربعاء تُقدم لكِ «هير نيوز» وصفة سحرية لصناعة حالة من البهجة والتفاؤل قبل بدء أعمالك اليومية، أحضري فنجانًا من القهوة واستعدي لخلطة مصرية لبنانية بإحساس فريد من الفنانة اللبنانية إليسا، حيث نقدم لكي أغنية «عايشالك».

وأغنبية «عايشالك» هي عنوان ألبومها الثالث الذي صدر في العام 2002، ومن كلمات محمد رفاعي، وألحان حسام حبيب، وتوزيع جان ماري رياشي.

اقرا أيضًا..
صباحك مع هير نيوز.. مش نظرة وابتسامة من سيمون.. فيديو

كلمات أغنية «عايشالك»:

عايشالك أحلى سنين في العمر يا ضيّ العين

وبقلبي يا غالي حنين وغرام من أول يوم في هواك

كان حلمي أكون وياك لو يوم من عمري معاك

وكتير وأنا بتمناك يا حبيب القلب وبستناك

قربني حبيبي كمان أنا شوقي إليك ولهان

املالي الدنيا حنان نسيني معاك كل الأحزان

عشقاك وأنا مهما أقول أنا روحي معاك على طول

ده أنا قلبي كتير مشغول يا حبيب العمر بقالي زمان

آخر ألبومات إليسا

جدير بالذكر أن إليسا أطلقت في شهر فبراير الماضي "بودكاست" عبر تطبيق "أنغامي"، يُبث من خلال 12 حلقة في يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتحكي إليسا خلال حلقات البودكاست ذكريات طفولتها وصداقاتها، ورحلتها في عالم الغناء، والصعوبات التي واجهت من أجل صنع اسمها الفني على مدار نحو 20 عامًا.

وقالت إليسا، في وقت سابق "أنا لم أخرج يومًا من أنغامي حتى أعود إليها، هذه التجربة تسمح بالتواصل مع الناس بشكل أكبر، في هذا الزمن الذي فرض علينا العزلة والتباعد الاجتماعي، لكننا سنبقى أقرب وكما سنعود ونغني كمان وكمان، سنعود للتواصل عبر أنغامي وكل مساحة تسمح لنا بمشاركة آرائنا وأفكارنا".

رئيس أنغامى يمدح إليسا

بينما قال إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أنغامي "لا تختلف أهمية رأي إليسا عن أهمية موسيقاها، هي دائمًا واضحة وصريحة في أفكارها، إلى درجة أنّ هذا الأمر صار ميزة في شخصيّتها وجعلها من أكثر الشخصيات المؤثّرة محليًا وعالميًا، نشكر ثقة إليسا واختيارها أنغامي ونحن واثقون من نجاح هذه التجربة، كما أنها ستمهّد الطريق من خلالها لازدهار ثقافة البودكاست في المنطقة".

وكانت إليسا طرحت آخر ألبوماتها بعنوان "صاحبة رأي" في صيف العام الماضي 2020، والذي يتضمن 17 أغنية لاقت معظمها نجاحًا كبيرًا في أنحاء العالم العربي.

ads
ads