الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. رانيا شاهين تكشف كواليس «كل ما نفترق»

الإثنين 15/مارس/2021 - 06:44 م
هير نيوز

كشفت الفنانة رانيا شاهين، عن كواليس مسلسل «كل ما نفترق»، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي هو من بطولة ريهام حجاج.

-كواليس فريق العمل
وقالت في تصريحات خاصة لموقع «هير نيوز»: "إن العمل مكون من 3 حكايات، وكل قصة يتم عرضها في 10 حلقات، مشيرة إلى أن فريق العمل أنهى تصوير عدد كبير من مشاهد العمل، والتي تخص الحكاية الأولى".

وأضافت أن الفنانة ريهام حجاج مشاركة بالعمل بثلاث شخصيات مختلفة، وذلك باختلاف أحداث الحكايات الثلاث.

-مسلسل «كل ما نفترق»
جدير بالذكر أن مسلسل «كل ما نفترق» من بطولة عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريهام حجاج، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وأحمد النجار، وسلوى خطاب، وهند عبد الحليم، ورانيا شاهين، وأحمد صيام، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

-مسلسل "تحت السيطرة"
وتسببت الفنانة رانيا شاهين في جدل كبير خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن رأيها في دورها بمسلسل "تحت السيطرة" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت "رانيا" عن دورها "وشه وحش" على حد تعبيرها، وكشفت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» عن سبب ذلك: تسبب في معرفة الكثير بها، وأثبت للعديد موهبتها، ولكنه تسبب لها بالعديد من المصاعب سواء على المستوى العملي، أو الاجتماعي.

وتابعت: "حرصت على إتقان هذا الدور كثيرًا، وحصلت على العديد من الجوائز بسببه، واعتقدت أن هذا الدور سيصبح نقلة فنية لها، وسيؤهلها للمشاركة بأدوار أكبر، ولكن ما حدث كان العكس، فتسبب بابتعاد عدد من أصدقائها عنها، وتعرضها لبعض الأزمات، وكثرت الشائعات حولها".

ووصل الأمر بمقاطعة بعض أصدقائها لها، وأيضًا وضعها في مأزق، واعتقد البعض أنها تعرضت "للنصب" على حد تعبيرها، على المستوى المادي، والعاطفي، ولفتت أنها أصيبت بحالة من الإحباط بسببه.

ads