الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوسي شلبي لـ أصالة: «حبيبة قلبي»

الإثنين 15/مارس/2021 - 04:40 ص
أصالة
أصالة

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها صورة لها تجمعها مع المطربة السورية أصالة عقب وصولها إلى مصر.

وظهرت "بوسي" خلال الصورة المنشورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحتضن أصالة، وعلقت عليها قائلة: "حبيبة قلبي الغالية صولة ونيكولا جبران نورت مصر، مرفقة باللغة الإنجليزية أصالة ونيكول أصدقائي المفضلين".

ونالت الصورة على ردود أفعال كثيرة من الجمهور، وجاءت التعليقات كتالي: "نورتي مصر يا صولا، اايه الجمال ده يا بوسي، عند يجتمع المصري الأصيل مع السوري الجميل، وهنشوفك أكيد في حفلة يا صولا أنتِ جبران".

وفي سياق متصل، كانت الفنانة أصالة انفصلت عن زوجها المُخرج طارق العريان، وأثارت هذه القضية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شائعات ارتباطه بعارضة الأزياء نيكول سعفان، التي ظهر معها في أكثر من مناسبة.

وطرحت المطربة أصالة مؤخرًا أغنية التي تحمل اسم "شامخ" من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز المونة، توزيع موسيقى منتصر محمد علي، من ألبوم" في قربك" الجديد الذي يحمل اللهجة الخليجية، قد حقق مشاهدات كبيرة عبر موقع "يوتيوب" وصلت إلى نحو 20 مليونًا مشاهدة العام الماضي، ويظهر في الفيديو مجهود كبير في تجهيز المكان الذي تم تصوير الكليب به.

وكانت الفنانة أصالة شاركت لأول مرة في التمثيل في فيلم "أولاد رزق 2" عام 2019، هو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، إياد نصار، ريم مصطفى، غادل عادل مصطفى جعفر، هو من إخراج طارق العريان، وإنتاج شركة سينرجي.

ads
ads