الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالا بـ«عيد الأم».. نانسي عجرم تُحضر مفاجأة لوالدتها

الأحد 14/مارس/2021 - 11:12 م
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لطرح أغنيتها الجديدة "أمي" احتفالًا بعيد الأم، والتي تعبر من خلالها عن حبها لوالدتها وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

ونشرت عبر حسابها بموقع تويتر "فيديو" ردت من خلاله على بعض الأسئلة حول علاقتها بوالدتها، قائلة: "يمكن لما بكون على المسرح وتحضرني لايف موجودة في حفلة أنا فيها، وأول ما أطلع على المسرح بتشوف تفاعل ومحبة الناس لى، أكيد تحس في حالها فخورة، بدها تبكى وتضحك في ذات الوقت".

وكانت انتهت نانسي عجرم من تسجيل "أمي"، وذلك من أجل طرحها بالتزامن مع عيد الأم إهداء لجميع الأمهات، وهي من كلمات الشاعر منير بوعساف، وألحان نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق.

وطرحت مطلع شهر مارس الجاري أغنية "ما تحكم عحدا" من كلمات منير بوعساف، وألحان نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق، وهى أغنية تتر أحد المسلسلات اللبنانية المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن نانسي عجرم، تعمل هذه الفترة على ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يضم 10 أغنيات استقرت على عدد منها والباقي لم يتم حسمه حتى الآن، كما أنها لم تحدد بعد موعد طرحه كاملا للجمهور، بسبب ظروف فيروس كورونا، والمقرر أن تكون معظم أغاني ألبوم نانسي يكون باللهجة المصرية واللبنانية.

وكانت قدمت نانسي عجرم، العام الماضي أغنية تتر مسلسل "سكر زيادة" والتي تحمل العمر، بطولة النجمة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، والذي تم عرضه في دراما رمضان، وكانت الأغنية لها رسالة بأن مهما كبر العمر يستطيع الإنسان تحدي كل شيء.

الكلمات المفتاحية
ads
ads