الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قصة حب.. زوجة تطلب الخلع: صديقتي المطلقة خربت بيتي

الأحد 14/مارس/2021 - 11:41 ص
هير نيوز

بوجه يعتليه الكبرياء، فهى المخدوعة التي وثقت في زوجها، صاحبة الـ 35 عامًا، تقف أمام القاضي داخل إحدى غرف محكمة الأسرة بزنانيري في موقف لم تتوقعه طوال حياتها بعد أن جمعتها قصة حب مع زوجها وكانت نتيجتها خيانته مع صديقتها.

ابتسمت الزوجة وتدعى "حنان.ص" 35 عاما لمدة دقائق وهي تستعيد ذكرياتها مع زوجها، وفجأة وعلامات الغضب ظهرت على وجهها بسبب الآلم التي تعرضت له على يد زوجها بعدما أحست بمعنى الخيانة من أقرب صديقاتها.

صمتت الزوجة قليلًا لتبدأ رواية قصتها: منذ ما يقارب الـ 8 أعوام تعرفت على زوجي وجمعتنا قصة حب كبيرة كان يحبني لدرجة أنه تحدى كل شيء من أجلي ورزقنا الله طفلين واكتملت سعادتنا إلى أن طلقت صديقتي المقربة من زوجها وبدأ زوجي يتغير تجاهي ومن وقتها ولم أعلم السبب.


بدأت صديقتي تزورني في الشقة كثيرًا.. أضافت الزوجة المخدوعة: أنا وقتها لم أدرِ أنها تخطط لخطف زوجي مني، وبدأ زوجي يعاملني معاملة سيئة بعدما كنت له كل شيء ووجدته مهتمًا بصديقتي وأنا لم أشك في زوجي فهو الذي أحببته، وأيضا لم أشك في صديقتي التي كانت لي أكثر من شقيقة، حتى صفعتني بقلم أفقدني الثقة في كل إنسان.

واستطردت: أخبرني زوجي أنه يريد أن يتزوج من صديقتي، لتتكاثر الأسئلة فى ذهنى كيف ذلك فأنا التي كنت له كل شيء.. كيف ذلك وأنا كنت لصديقتي أختًا وقفت بجوارها لتمر محنتها، أكملت الزوجة كلامها نعم أنا كنت الممر لصديقتي لتخرج من محنتها وتلقي بي أنا وأولادي في الشارع.

«أنا مش عايزة حاجة.. خلاص يشبعوا ببعض أنا خلاص معنديش ثقة في أي حد»، أنهت الزوجة كلامها للقاضي طالبة الطلاق بأي شكل مهما كانت العواقب.

ads
ads