الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيادة في الرزق.. تعرفى على فضائل الصلاة على النبي يوم الجمعة (فيديو)

الجمعة 12/مارس/2021 - 11:33 ص
هير نيوز

قال الشيخ محمد حسن محاضر وباحث في الشئون الاسلامية، أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة لها فضل كثيرة في أشياء كثيرة منها زيادة في الرزق والمال والولد.

وأضاف الباحث في الشئون الإسلامية، خلال استضافته على قناة صدى البلد، أن أردت أن يبارك اله لك في في الدارين الدنيا والأخرة يجب عليك الإكثار من الصلاة على سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم"، فالإكثار من الصلاة على النبي خاصة في يوم الجمعة يصل فضله إلى البراءة من النار.

وتابع: الصلاة على النبي لها فوائد عظيمة حيث يؤجر ويغفر له وتكون سبب في شفاعة الرسول له يوم القيامة، وتعتبر الصلاة على النبي تعتبر امتثالا لأوامر الله تعالى، وتكون سبب من أسباب استجابة الدعاء إذا اختتمت واستفتحت به، وتنقذ المسلم من صفة البخل، مشيرا إلى أن الصلاة على النبي تكون سبب من أسباب طرح البركة، وسبب لتثبيت قدم العبد المصلي على الصراط المستقيم يوم القيامة.

وأضاف الداعية الإسلامي: هناك أمور تكون الصلاة على النبي محمد سببا فيها منها نيل المراد في الدنيا والآخرة، وسبب في فتح أبواب الرحمة، ودليل صادق وقطعي على محبة رسول الله، وسبب لدفع الفقر، وتشريف المسلم بعرض اسمه على النبي، وسبب لإحياء قلب المسلم.

وأوضح أنه لا يقتصر فضل الصلاة على النبي - صلى الله عليه وسلم-، على هذه الفوائد فقط بل تتعدى لتصل إلى مئات الأفضال التي تعود على المسلم بالنفع والخير في الدنيا والآخرة.

ads
ads