الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«برشلونة» يستأنف على إيقاف لاعبته 4 مباريات

الخميس 11/مارس/2021 - 10:19 م
هير نيوز

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تقدمه باستئناف ضد قرار إيقاف مدافعته ماريا ليون 4 مباريات من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

إيقاف "ماريا"
وتم إيقاف ماريا ليون بعد انتقادها للتحكيم عبر حسابها في تويتر بعد طردها أمام ريال مدريد في مباراة الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات.

وتأهل نادي "برشلونة" الإسباني للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات بعد أن سحقن فريق "هيورينج" الدنماركي 0-5، مساءً أمس الأربعاء، في إياب دور الستة عشر.

وكانت سيدات برشلونة قد انتصرن في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وبذلك يحققن فوزًا عريضًا في مجموع المباراتين 0-9.

تشيلسي
وصعد فريق "تشيلسي" الإنجليزي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات لكرة القدم، رغم تعادله إيابا في دور الستة عشر بنتيجة 1-1، أمس الأربعاء، مع "أتلتيكو" مدريد الإسباني، مستغلًا انتصاره ذهابًا بهدفين دون مقابل.

كما تأهل فريق ليون الفرنسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات في آخر 5 نسخ للدور ربع النهائي بعد فوزه على فريق بروندبي الدنماركي 1-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حامل اللقب
يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

الأبرز في دور الـ16
ونجحت الحارسة الألمانية آن كاترين حارسة تشيلسي الإنجليزي في التصدي لضربتي جزاء في مباراة أتلتيكو مدريد من اللاعبتين دينا وميريل، في المباراة التي فازت فيها سيدات تشيلسي بهدفين دون رد وهن يلعبن بـ 10 لاعبات فقط بعد طرد اللاعبة صوفي إنجل منذ الدقيقة 13 من الشوط الأول.

الكلمات المفتاحية
ads