السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج| "الحمل": أنت بحاجة للهدوء.. "السرطان": عودي إلى الوراء

الخميس 11/مارس/2021 - 10:32 ص
هير نيوز

تعتمد الكثير من السيدات، على متابعة الأبراج، بصفة يومية، كنوع من الإعداد للخطط اليومية، وبعضهن يتفائلن أو يتشائمن على حسب ما يرونه فى توقعات الأبراج التى ينتمين إليها

وتقدم لك "هير نيوز" توقعات الأبراج لليوم 11 مارس 2021، والتى جاءت على النحو التالي:

برج الحمل
يوجد بعض المشاكل، قد تكون مشتتة للانتباه. إذا لم تجلبي بعض النظام لهذه الفوضى، فقد يصيبك ذلك بالصداع! ابتعدي عن الكمبيوتر والهاتف، حاولي أن تقرأي كتابا. أنت بحاجة إلى بعض الهدوء والسكينة.

برج الثور
يمكن أن تحدث فجوة كبيرة في ميزانيتك، نتيجة أشياء مفاجئة أو ضرورية. ربما يلزم إجراء بعض الإصلاحات حول المنزل أو في السيارة. ربما يحتاج شخص ما إلى الذهاب لطبيب الأسنان.

برج الجوزاء
أنت مستقرة عاطفيًا، لكن أحداث اليوم تجعلك فى حالة مزاجية سيئة. القليل من المضايقات، مثل: إسقاط الأشياء أو وضع المفاتيح في غير مكانها أو المكالمات المفقودة قد تثير أعصابك. تمهلي واستمري في التركيز. إنها الطريقة الوحيدة التي ستحافظي فيها على هدوئك اليوم.

برج السرطان
عودي إلى الوراء وراجعي أفكارك في الماضي وكل شيء سيكون أكثر منطقية بالنسبة لك. من المحتمل أن تتقدمي بشكل أسرع بكثير.

برج الأسد
أحد الأصدقاء يعاني من مشاكل مالية ويطلب منك قرضًا. أنت معجبة بهذا الشخص وتفهمين ما يمر به، لذا فأنت تريدين المساعدة. ولكن لا تعتمدي على السداد الفوري، حتى يصبح صديقك قادرًا على الوفاء مرة أخرى.

برج العذراء
بعض الأجهزة التي تستخدمها كثيرًا، قد تتعطل اليوم.لا تحاولي إصلاحها بنفسك حتى لو كنت تعتقدين أنك تعرفين كيف. اتصلي بالمتخصص. إذا حاولت القيام بذلك بنفسك، فقد تتسببين في مزيد من الضرر للجهاز، لذا كوني صبورة!

برج الميزان
قد تأتي إليك بعض الأخبار الغريبة إلى حد ما اليوم حول الأمور الخارقة للطبيعة. يمكنك أنت والآخرين أن تجدونها رائعة وتناقشوها لساعات. لا تتفاجئى إذا بدت النظريات التي ظهرت أكثر غرابة مما سمعته في المقام الأول!

برج العقرب
ستحاولين الذهاب إلى العديد من الأماكن والقيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد. قد يرغب الأصدقاء في الاجتماع معك، ولكن قد يكون لديك الكثير من المهمات لرعايتها. قد يكون من الجيد تقييم ما يجب القيام به والعناية به حسب الحاجة الملحة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها البقاء عاقلة!

برج القوس
قد تسمعين بعض الشائعات الغريبة اليوم. ستحتاجين إلى التحقق من ذلك بنفسك قبل القفز إلى أي استنتاجات.

برج الجدي
ربما كان من المفترض أن يذهب شخص آخر إلى رحلة سريعة متعلقة بالعمل لكنه لم يستطع، لذلك ربما تحلين محله. قد يكون هذا مزعجًا بالنسبة لك، ولكن إذا بذلت جهدًا، يمكنك الاستفادة من هذه الرحلة والاستمتاع.

برج الدلو
قد يلغى خطيبك موعده معك، ولا يقدم سببًا، وقد تتساءلين عما إذا كان هذا يعني أنه لا يريد رؤيتك. ربما لم يكن هذا هو الحال. كل الدلائل تشير إلى أنه تلقى بعض الأخبار السيئة ولم يرغب في إزعاجك. اصبري.

برج الحوت
قد تؤدي المشاكل المفاجئة وغير المتوقعة إلى غضب أسرتك. قد يكون التعامل مع المصلحين داخل وخارج منزلك أمرًا مزعجًا، ولكن سيتعين عليك تحمل ذلك. تريدين أن تعود أسرتك إلى وضعها الطبيعي في أسرع وقت ممكن.

ads