الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل أيام من طرحه.. «فاهيتا» تكشف عن مشهد افتتاح «دراما كوين»

الأربعاء 10/مارس/2021 - 05:21 م
هير نيوز

كشف برنامج "mbc trending"، عن مشهد افتتاح مسلسل "دراما كوين" للدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والمقرر عرضه عبر المنصة الإلكترونية العالمية "NETflix"، في منتصف مارس الحالي.

وظهرت "فاهيتا" في المشهد الأول وهي متكئة على سرير، وتخضع للمساج من أجل الاستعداد للصعود على المسرح.

وفي المشهد الآخر تظهر به، وهي تجلس بصحبة ابنها، على أريكة، ويكشف لها رضيعها عن إصابته بالجوع، وتدخل لابنتها "كارو" وتطلب منها أن تحضر الطعام لأخيها.

وطرحت "أبلة فاهيتا" من قبل الإعلان الترويجي لمسلسل "دراما كوين"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو الإعلان الذي كشفت منه عن مسلسلها.

وظهرت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في الإعلان بخفة ظلها كما تفعل في برنامجها، وعلقت على الفيديو قائلة: "الإعلان التشويقي لمسلسل دراما كوين.. الأرملة البطلة".

وتدور أحداث العمل "دراما كوين" على حسب ما ظهر في الإعلان الترويجي في إطار من الكوميديا حول بعض الجانب الإنساني للدمية "أبلة فاهيتا"، وتجد فاهيتا نفسها مطاردة من قبل العدالة، و يضطرها ذلك إلى التفرق عن نجليها "كارو وبودي"، وتحاول جاهدة في لم شمل عائلتها مرة أخرى، والتقرب من أبنائها.

ومسلسل "دراما كوين" من بطولة الدمية الإعلامية "أبلة فاهيتا"، وباسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله، ومنى ممدوح، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر ترجمته إلى العديد من اللغات، لكي يسهل عرضه لأكثر من 190 دولة في أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف عدد من المؤلفين.

وجدير بالذكر أن الدمية "أبلة فاهيتا" تقدم برنامج "لايف من الدوبلكس"، والذي يذاع أسبوعيًا عبر قنوات الـ"ON"، وحقق نجاح كبير من مواسمه، وبه تحرص "فاهيتا" على استضافة عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

قبل أيام من طرحه.. «فاهيتا» تكشف عن مشهد افتتاح «دراما كوين»

قبل أيام من طرحه.. «فاهيتا» تكشف عن مشهد افتتاح «دراما كوين»
ads