الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احصلي على «رموش كثيفة وطبيعية».. كيف تختارين نوع الـ «ماسكرا»؟

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 10:23 م
هير نيوز


تبحث الكثير من الفتيات والسيدات، على أنواع «ماسكرا» لتكثيف الرموش، حيث أصبحت الرموش الكثيفة والجذابة حلمًا لكل إمرأة، وبدلًا من اللجوء للرموش الصناعية، لكن بعضهن لا يعرفن الطرق الصحيحة لاختيار الـ« ماسكرا».

بوابة «هير نيوز»، تقدم طرقًا لاختيار الـ«ماسكرا»، من خلال إسراء عدلي خبيرة التجميل، حيث تؤكد أنه يجب اختيار الـ«ماسكرا» بناءً على احتياجك اليومي لـ«الميك آب»، حيث هناك أنواع منها مضادة للماء وتُستخدم في الصيف بشكل أكبر لتقليل البقع، على الرغم من صعوبة إزالتها، أما غير المضادة للماء فأنها خفيفة وغالبًا تصلح لفصل الشتاء.

وتقول إسراء، إنه يجب على الفتاة اختيار لون الماسكرا حسب لون البشرة والعيون، ولكن في كل الأحوال فأن اختيار الماسكرا السوداء، يعطي بريقًا ويناسب كل أنواع وألوان البشرات.

وتضيف يجب عليك اختيار فرشاه الماسكرا بعناية فائقة فليست كل أنواع الفرشاة تناسب رموشك، فمثلًا المستقيمة والطويلة تعطي تغطية كاملة وجذابة، وتستخدم مع الرموش القصيرة والخفيفة، أما المعوجة لرموشك الثقيلة والملفوفة، وهي مناسبة لصاحبات الرموش الخفيفة، حيث تمنحك رموش بحجم مضاعف.

وتضيف أن صاحبات العيون الضيقة عليهن اختيار فرشاة الماسكرا العريضة، لرموش أطول وكثيفة، كما يجب على الفتيات صاحبات العيون الحساسة استخدام الماسكرا الرقيقة.

وتشير يجب أن تفكري من أين ستشتري الماسكرا، فلابد ان يكون المكان مضمونًا ويتميز بحاجته الأصلية وليس التقليد، حتى لا تؤثر على رموشك وبالتالي عينيك، كما يجب الانتباه لرائحة وقوام الماسكارا فإذا كانت نفاذة أو غريبة فلا يجب شرائها.

وتوضح خبيرة التجميل، انه يمكنك الاستعانة ببودرة الأطفال أو الـ« لوس بودر»، ووضعها على رموشك قبل وضع الماسكرا لتحصلين على رموش اكثر كثافة،حيث يمكنك وضعها قبل الماسكرا، او وضع طبقة من الماسكرا ثم آخرى من البوردة وثالثة من الماسكرا مرة آخرى.

ads