الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري لـ"يسرا" في عيد ميلادها: بحبك يا سيفا

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 02:18 م
هير نيوز

حرصت الفنانة عبير صبري، على تهنئة الفنانة يسرا، بمناسبة عيد ميلادها، والموافق غدًا الأربعاء، وأكدت عبير على حبها الشديد ليسرا، مشيرةً إلى أنها شخصية مؤثرة في حياة الجميع.

ونشرت عبير صبري - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمعها بيسرا، وعلقت عليها قائلةً "كل سنة وأنتِ طيبة وحلوة زي ما أنتِ.. ومالية حياتنا فن وإبداع ومحبة لكل اللي حواليكِ.. بحبك يا سيفا".

وتعاون الثنائي عبير صبري، ويسرا من قبل في الموسم الرمضاني الساق 2020 في مسلسل "خيانة عهد"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى عهد وتتعرض للخيانة من المحيطين بها، وعلى رأسهم إخواتها، وعندما تكتشف ذلك تسعى للانتقام منهم.

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وخالد سرحان، وهنادي مهنا، وعبير صبري، وخالد أنور، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وتيام قمر، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتواصل الفنانة يسرا في الوقت الحالي تصوير مسلسل "حرب أهلية"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول ترك سيدة لابنتها منذ الصغر، وتنشأ الطفلة في كنف زوجة أبيها، وتتعلق بها كثيرًا، حتى أنها تحبها أكثر من والدتها، وترفض العودة لها.

ويشارك يسرا البطولة في مسلسل "حرب أهلية" عدد من الفنانين، وهم يسرا، وباسل الخياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وسارة التونسي، وميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتسببت الفنانة يسرا في جدل كبير من قبل، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية 2020، وتدهور حالتها الصحية كثيرًا، الأمر الذي تسبب في إيقاف التصوير، لحين تعافيها، وبالفعل استأنفت التصوير فور تعافيها.

عبير صبري لـ"يسرا" في عيد ميلادها: بحبك يا سيفا

عبير صبري لـ"يسرا" في عيد ميلادها: بحبك يا سيفا
ads
ads