الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة التضامن تصرف 10 آلاف جنيه لـ«نعمات» وتعدها بحضور حفل زفافها

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 01:39 م
هير نيوز

استقبلت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، نعمات الهادي سعيد، تلبيةً لطلبها، بعدما أعلنت على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتها في لقاء وزيرة التضامن الاجتماعي.
 
وتستعد "نعمات" للزواج في شهر مايو المقبل؛ إذ فقدت إحدى قدميها جراء حادث تعرضت له خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية، مما أدى إلى إصابتها بإعاقة حركية.
 
وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعى، على لقاء الفتاة في مكتبها، متمنيةً لها دوام التوفيق في حياتها الزوجية خلال الفترة المقبلة، مؤكدةً على دعم الوزارة لها وتلبية جميع مطالبها، موجهةً بإجراء كشف طبي شامل على الفتاة وتوفير جهاز تعويضي لها.
 
كما وجهت نيفين القباج بصرف 10 آلاف جنيه لنعمات مصاريف زواج، بالإضافة إلى توفيرالأجهزة الكهربائية «الغسالة – الثلاجة – البوتاجاز» من إحدى الجمعيات الأهلية، مشيرةً إلى استعداد الوزارة لتقديم جميع أوجه الدعم لها وتذليل أي صعوبات قد تواجهها.
 
ومن جانبها، أبدت الفتاة سعادتها بلقاء وزيرة التضامن الاجتماعي، واستجابتها السريعة لتلبية طلبها، مؤكدةً أن هذا الأمر أدى إلى رفع حالتها المعنوية، كما أنه يؤكد دعم الدولة لأبنائها، خاصةً الأشخاص ذوي الإعاقة.  
 
ووجهت "نعمات"، الدعوة لوزيرة التضامن، لحضور حفل زفافها فى شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذي قابلته نيفين القباج بترحاب كبير ووعدتها بالحضور ومشاركتها فرحتها بحفل الزفاف.

الكلمات المفتاحية
ads
ads