الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متاخدوش أحفادي مني».. وفاة «جد».. والمتهمة طبيبة بيطرية

السبت 06/مارس/2021 - 06:53 م
هير نيوز

دقائق عاشها الجد العجوز وهو يشاهد أحفاده يضيعون من يديه بعدما حكمت المحكمة بحضانتهما لجدتهما من الأم، فلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الحكم؛ حيث كان الحزن يخيّم على قلبه، بعد تنفيذ الحكم واستلام الجدة أحفاده، وكان معها خالتهم الطبيبة البيطرية، التي اتهمها نجله بأنها السبب في وفاته.

وبدأت نيابة أبو حماد العامة، تحت إشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، تحقيقا موسعًا في الواقعة وأمرت بالتحفظ على الطبيبة على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالتسبب في وفاة مُسن أثناء تنفيذ حكم قضائي بضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم، والدة الطبيبة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بوفاة "محمود.م.أ.ح" 65 عامًا، موظف بالمعاش، مُقيم بقرية "الشيخ جبيل" بأبو حماد؛ أثناء توجه مأمورية لتنفيذ الحكم في القضية رقم 1325 مستأنف بلبيس لسنة 2019، بتسليم وضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم لوالدتهم، وذلك بعد صدور حكم لصالحها بعد وفاة ابنتها، فيما تتراوح أعمار الأطفال ما بين 5 و11 عامًا.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تنفيذ الحكم امتنع الجد عن تسليم الأطفال، فيما حدثت مشادة بين نجله وزوجته، وبعدها سقط الجد مغشيًا عليه، وبتوقيع الكشف الطبي أفاد مفتش الصحة بوفاته دون وجود شبهة جنائية.

واتهم نجل المتوفى خالة الأطفال، التي تعمل طبيبة بيطرية وكانت رفقة جدتهم لتنفيذ حكم ضم حضانة أبناء شقيقتها، بالتسبب في وفاة والده، بدفعها له ليسقط أرضًا، ليصارع الموت.

ads
ads