الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تهنئ شيكابالا بعد «مقابلة مع السيد آدم».. وتؤكد: «أنا أهلاوية»

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:01 م
هير نيوز

هنأت الفنانة منة فضالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق الشهير بـ«شيكابالا»، بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، حيث وُلِد في مثل هذا اليوم من العام 1986.

ونشرت منة فضالي صورة «شيكابالا» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "أنا أهلاوية طبعًا، بس شيكا منقدرش، كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة".

وانتهت منة فضالي منذ أيام من تصوير مشاهدها بالمسلسل السوري «مقابلة مع السيد آدم»، حيث سافرت إلى سوريا في السادس من فبراير الماضي، لتصوير مشاهدها بالجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت في تصريحات لـ«هير نيوز»: "أشارك في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، وتدور أحداثه في إطار بوليسي، وهو من بطولة: غسان مسعود، محمد الأحمد، محمد المصطفى، كفاح الخوص، كارمن لبس، رنا شميس، ويزن خليل، ومن تأليف فادي سليم وشادي كيوان، وإخراج فادي سليم".

وأضافت: "أشارك في شهر رمضان المقبل بمسلسل نسل الأغراب كضيفة شرف، مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، دياب، ومحمد مهران، والمخرج محمد سامي، الذي كتب قصة العمل".

وأشارت منة فضالي إلى مشاركتها ببطولة فيلم "ليلة في الجحيم"، والذي تدور أحداثه حول آكلي لحوم البشر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمد نجاتي، محمد بهجت، هاجر الشرنوبي، ومحمد سليمان، ومن تأليف وإخراج محمد النبلاوي، وإنتاج أشرف عبد العزيز.

وكانت منة فضالي شاركت مؤخرًا بمسلسل "سكن البنات" مع وفاء عامر، دينا، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأيتن عامر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

منة فضالي تهنئ شيكابالا بعد «مقابلة مع السيد آدم».. وتؤكد: «أنا أهلاوية»

منة فضالي تهنئ شيكابالا بعد «مقابلة مع السيد آدم».. وتؤكد: «أنا أهلاوية»
ads