السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لبرج العقرب.. «هذا ليس وقتًا للتردد»

السبت 06/مارس/2021 - 06:23 م
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يُخفيه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليه يوميًا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

*وتقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.


*برج العقرب:
كوني حِذرة من أنكِ لا تتلاعبين بموقف رومانسي حتى يفقد شريكك أي قوة. قد تعتقدين أن أفعالك نبيلة وذات نية حسنة، لكنكِ قد تخلقين "سيناريو" ليس له أساس في الواقع. يمكن أن يكون الناس قابلين للتأثر، لكن هذا لا يُعني أنه يجب عليكِ الاستفادة من ذلك من خلال الترويج لمصالحك الخاصة على حساب مصالح الآخرين.

- برج العقرب على الصعيد العاطفي:
لقد وصلت إلى مفترق طرق، وأنتِ على وشك العثور على اتجاه جديد. ستحتاجين إلى أن تكوني صادقة مع بعضكما البعض بشأن ما تريد القيام به، ومقدار ما يُمكنك فعله معًا بما يُرضي كلاكما.

- برج العقرب على الصعيد المهني:
إذا كان لا بد من اتخاذ قرار، فإن الإجابة سهلة. إذهبي مع الفكرة التي تظهر أكثر أصالة. هذه هي وجهة النظر التي يجب أن تدعميها. ادعمي هذا القرار بقوة كبيرة. هذا ليس وقت التردد.

- برج العقرب على الصعيد الصحي:
تعزز الطاقة النجمية اليوم إحساسك الطبيعي بأن تكون على الأرض. تعتبر الرقبة والحلق والغدة الدرقية مناطق خاصة من الجسم تحتاج إلى العناية بها بشكل خاص. تتحكم الغدة الدرقية في وزننا. التمرين المنتظم الذي تقوم به سيساعد الغدة الدرقية في حماية جسمك من زيادة الوزن أو فقدانه غير المنتظم. انتبهي بشكل خاص إلى رقبتك إذا كنت تجلس على الكمبيوتر. تأكد من شد تلك العضلات خلال النهار.

ads