السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة ناجي تكشف كواليس كليب «أنا دولة».. وتؤكد: «كفاية تحرش بقى»

الخميس 04/مارس/2021 - 11:12 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مروة ناجي كواليس فيديو كليب "أنا دولة"، والذي طرحته بالأمس، بالتعاون مع "الإنفلونسر" علي غزلان، ويناقش قضية تُعد هي الأهم في المجتمع، وهي قضية "التحرش"، وحققت به نجاحًا كبيرًا منذ طرحه بالأمس الأربعاء، إلى الآن، وتصدرت به الـ"تريند".

وصرحت مروة ناجي في لقائها ببرنامج "Et بالعربي"، بأنها تقدم قضية هامة، وهي قضية التحرش، وعن الغرض منها قالت: "عايزين نقول للناس اللي لسه بتعمل كده كفاية بقى.. وإن كل المجتمع وكل الناس رفضة.. وبنتمنى إن قضية زي دي تنتهي من حياتنا".

وعن تعاونها مع "اليوتيوبر" علي غزلان أشارت إلى أن الجميع على علم بأنه "غني راب" منذ عدة سنوات، كما أكدت على حبها الشديد بسماع الأغنية دائمًا، وكشفت عن أن تصوير العمل "أنا دولة"، والتحضير له استغرق فترة طويلة من الوقت.

وبسؤالها عن تعرضها للتحرش من قبل نفت ذلك، مشيرة إلى أنها كانت من الإسكندرية، والجميع كانوا يخشونها، ويخشون أخيها، ولا يستطيعون الاقتراب منها.

ومن جانبه علي غزلان، وهو صاحب الفكرة الرئيسية للعمل كشف عن أنه حاول التطرق لهذا الموضوع، لأن ليس هناك أي عمل غنائي، أو فني على العموم ناقش مثل هذه الفكرة من قبل، وأكد إلي أن فريق العمل حاول صناعة شيء جديد، وأكد على أن تعاون مروة ناجي معه يعد إضافة كبيرة له، وضخمة على حد تعبيره، وليس للفيديو كليب فقط، ولكن له أيضًا، مشيرًا إلى أن فريق العمل واجه مشقة كبيرة، وذلك لتفاوت الفرق بين الصوتين.

وكانت أعرب الفنانة مروة ناجي منذ قليل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" عن سعادتها لنجاح الفيديو كليب، وتصدره للتريند.

وواجه الفيديو كليب العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الجزء الذي يخص الراب، والذي يؤديه "اليوتيوبر" علي غزلان.

ads