الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي تسقط من أعلى برج خليفة (فيديو)

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:32 ص
هير نيوز

أعربت الإعلامية مي حلمي، عن سعاتها الشديدة، بخوضها تجربة القفر من نطاق السحاب في العاصمة الإماراتية دبي، وذلك بعد أن قامت بالقفر في أعلي مسافة 170 مترا.

ونشرت مي حلمي، فيديو لها، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام"، وهي تسقط من أعلى برج خليفة لمسافة تبلغ من الأرض 170 مترا.

وعلقت مي حلمي، على الفيديو تعبيرًا عن ذهولها من الموقف قائلة "نو نو نو نو نو.. المرة دي فعلا كنت خايفة وأول ما قررت أنط افتكرت نطة السكاي دايف مش هنط نو نو نو بس بعد كده يا بخت كل كائن قادر يطير I fell like am bird".

وتابعت "شكرا لنفسي إنها قدرت تعدي كل صعب قدرت تغامر وتجرب كل حاجه صعبة وحلوة في نفس الوقت الشجاعة في قوة التجربة وإزاي تقدر تعدي كل صعب بتحدي نفسك إنك تقدر تعدي خوفك ألمك حزنك جرحك بكل صعب عليك هتقدر ولا لا أنا قدرت اتحدى خوفي من كل حاجة كنت بخاف أجربها وجربتها شكرا تاني لنفسي إنها تقدر على التحدي".

وكانت مي حلمي شوقت جمهورها منذ ساعات، عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "ننط من مكان تاني بقى بجد لعبت ببجي حقيقي 170 متر من فوق أعلى ناطحة سحاب في دبي، استنوا الفيديو كامل".

وكانت مي حلمي حسمت الجدل حول إشاعات توقف برنامجها "الحكم"، من خلال فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: إن البرنامج لم يتوقف عرضه وسيعرض يوم الأحد المقبل بدلًا من السبت لأنها في دبي.

وتابعت أن برنامجها سوف يتم عرضه بالتزامن في توقيته الرسمي المقرر عرضه يوم السبت المقبل، ولم تكشف عن إيقاف برنامجها لمدة أسبوع بعد قرار مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم".

ads