الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تصرفت مُدربة فنون قتالية مع سائق تحرش بها؟.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 08:48 م
هير نيوز

قالت آية سعيد، مدربة فنون قتالية: "إنها عشقت المجال بسبب حبها للملاكم العالمي محمد علي كلاي، موضحة: "حاسة إني أشبهه كثيرًا، فكنت أنتظر مبارياته لمشاهدته".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ونقول كمان"، تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على فضائية "النهار"، أنها كانت تتمنى تقليد محمد علي كلاي، وأن والدها دعم هذا الانتماء فقد كان يرى أنها ستكون بطلة في يوم من الأيام.

وأوضحت "آية" أن والدها لاعب كاراتيه، وأنها كانت دائمًا تخبره بأنها تتمنى أن تكون مشهورة، مشيرة إلى أن الفنون القتالية تشمل كافة الألعاب مثل الكاراتيه والكونغ فو وغيرها.

وأشارت مدربة الفنون القتالية إلى أنها بدأت في حياتها الرياضية بلعبة الكاراتيه ولكنها لم تستهويها، ولم تشبع رغبتها، ولذلك مارست الكونغوفو، وخاضت بها بطولة الجمهورية وحصلت على المركز الأول، موضحة: "أول ما حصلت على المركز الأول نزلت الشارع وكنت بضرب الشباب في الشارع".

وتابعت: "اللعبة علمتني الأخلاق، ولكنها ساعدتني على الدفاع عن نفسي، وخاصة عندما أتعرض للتحرش، ففي أحد المواقف أثناء استقلالي لسيارة ميكروباص فوجئت بالسائق يطلب رقم هاتفي ويتحرش بيا لفظيًا، لدرجة أنه حاول يمسك يدي، فطلبت منه الوقوف ونزلت وتوجهت إليه وفتحت الباب، وقمت بجذبه للشارع وضربته وتسبب ذلك فى كسر أنفه وخلع كتفه، فهو تصور أني فتاة سهلة".

وأكدت أن زوجها يدعمها فهو شخصية رياضية في كمال الأجسام، مشيرة إلى أنها تحترمه جدًا ولم تصل المشاكل بينهما للاعتداء عليه، لافتة إلى أنها كانت تحلم بالالتحاق بمنظمة "Y F C" الأمريكية وهي منظمة تضم أبطال العالم كله، وهي الفتاة الوحيدة التي وصلت إلى هذا المستوى، وأنها تحلم بإنشاء وتدريب فريق سيدات مصري والوصول به إلى العالمية.

وتابعت: أنها أم لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وأنها مسؤولة عن تربيتها وذهابها إلى المدرسة بالإضافة إلى واجباتها المنزلية التي تقوم بها.

ads