الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 طعنات مع الذبح.. ماذا قال الجيران عن «بقال المرج» قاتل زوجته؟

الأربعاء 03/مارس/2021 - 04:55 م
هير نيوز

روى "أبو عماد" جار الزوجة التي قُتلت على يد زوجها البقال، بسبب خلافات بينهم بمنطقة مؤسسة الزكاة بدائرة قسم شرطة المرج، أن المتهم والمجني عليها، يتمتعان بحسن السُمعة بين أهالي المنطقة ومقيمين بالمنطقة منذ 10 سنوات، وفي تمام الساعة 1 ظهرًا مساء أمس، فوجئنا بدخول الشرطة الشارع، تُلقي القبض على زوجها "سمير قطب.م" (المتهم)، وبعد ذلك تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى المشرحة".

وأضاف جار المجني عليها، قائلًا: "الزوجة تعمل مُدرسة في إحدى المدارس الموجودة في المنطقة، وتتمتع بحسن الخلق، منذ إقامتها في المنطقة ولم يشتك أحد منها، ولديها ابنتان تبلغ من العمر 13 عامًا (سلمى)، والأخرى 9 سنوات، حالتهم المادية متيسرة، ولم تكن الخلافات على المال، لأنه يمتلك "سوبر ماركت"، ويعمل في مهنة (النقاشة)، مشيرًا إلى أن الزوجة تم قتلها بـ5 طعنات، وذبح في الرقبة بحسب ما قاله طبيب الطب الشرعي.

بدورها، كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن المجني عليها لديها ابنتان إحداهن 13 عامًا والأخرى 9 أعوام، والمتهم كان يُعاني من منذ فترة بتشنجات عصبية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ظنًا من أسرته أنه مريض نفسي.

وأكدت التحقيقات أن المتهم يُدعى "سمير قطب م س" يعمل نقاشًا، يبلغ من العمر37 عامًا، على خلافات أسرية مع المجني عليها، أقدم على قتلها؛ لإصرارها على الطلاق منه، وعلى إثرها دخل الشك قلبه بأنها على علاقة غرامية بأحد الأشخاص.

تحريات ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، وضّحت أن قاتل زوجته بالمرج اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه تعدى عليها بالسكين وطعنها طعنتين بالصدر والأخرى بالرقبة، عقب مشاجرة بينهما.

ووصف المتهم زوجته خلال التحقيقات، أنها كانت تقلل من رجولته ودائمًا ما تتهمه بعدم المسؤولية، مشيرًا إلى أنه هرب إلى منزل والدته بعد ارتكابه الجريمة.

وألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على المتهم بقتل زوجته كان مختبئًا داخل مسكن والدته، بعدما طعن زوجته بسكين داخل شقتهم بالمرج بسبب خلافات أسرية.

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة لسيدة وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وقوع مشاجرة بين نقاش وزوجته وتعدى عليها بسكين وقتلها، ونقلتها سيارة إسعاف للمستشفى، وتم إعداد الأكمنة اللازمة وتم ضبط المتهم بعد ارتكابه لجريمة القتل.

وجارٍ استكمال تحريات المباحث؛ لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أشرفت عليها نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية
ads
ads