الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة من نادية العراقية تعليقًا على وفاة أحلام الجريتلي

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 08:58 م
هير نيوز

أعربت الفنانة نادية العراقية عن حزنها لرحيل صديقتها الفنانة أحلام الجريتلي، التي توفيت أول أمس عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وطلبت من جمهورها الدعاء لفناني الزمن الجميل الذين لا يزالون على قيد الحياة.

وكتبت نادية العراقية، في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جافاني النوم علي رحيل أحلام الله يرحمها قعدت أعد اللي عايشين من الزمن الجميل الي من سنه 50 و60 أيام الأسود والأبيض لأن من قبل 50 كلهم ميتيين.. حكتب كام اسم وأنتم كملو الباقي بس متكرروش اسم اتكتب وكل واحد ودولته عشان ندعيلهم بطول العمر والصحة".

وأضافت: "سميحة أيوب.. سهير المرشدي، ميمي جمال، والراقصة زيزي مصطفى في فيلم "شروق وغروب".. لبنى عبد العزيز، سهير البابلي، آمال رمزي، فاروق فلوكس، وفاطمة التابعي من مسرحية سيدتي الجميلة، نجاة الصغيرة.. إيمان.. كريمان.. ليز سركسيان.. سهير رمزي.. سهير زكي.. علا رامي مع رشدي أباظة لست ملاكا..رشوان توفيق فيلم ناديه.. سمير غانم.. حسن يوسف.. بوسي.. نبيلة عبيد.. نادية الجندي في مييرا مار..ميرفت أمين.. عبد الرحمن أبو زهرة.. العراق... سامي.. قفطان.. هناء محمد.. سهام السبتي في تحت موس الحلاق.. صادق الأطرقجي.. قاسم الملاك.. سناء سليم".

واختتمت: سوريا.. منى واصف.. دريد لحام.. صباح جزايرلي وسامية أختها.. الكويت.. حياة فهد.. سعاد عبد الله.. داؤود حسين"، مضيفة: "يارب طول في عمر الجميع ويشتغلو مهما كانت الظروف لأننا نحبهم لا تكتبو جيل السبعينات وغيرها".

يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي، توفيت الأحد الماضي، دون الكشف عن سبب الوفاة عن عمر يناهز الـ 70 عامًا.

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي، مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي بطولة النجم محمد رمضان.

ads