السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا بطمه: «السوشيال ميديا» تمنح الشهرة لمن ليس لهم قيمة.. فيديو

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:02 م
 الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمه

انتقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الاعتماد على "السوشيال ميديا"، في الحصول على الشهرة، مؤكدة أن "السوشيال ميديا" تسببت في شهرة الكثيرين ممن ليس لهم قيمة.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج «8 الصبح»، على قناة «دي إم سي»، الذي يقدمه كل من داليا أشرف، وآية جمال الدين، وهبة ماهر، ورحمة خالد، أن "السوشيال ميديا" تُعطي قيمة لناس ليس لهم قيمة من الأساس، وهذه السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي، أما الأشياء الإيجابية تتمحور، حول الشهرة بشكل أوسع على مستوى العالم العربي، لافتة إلى أنها فخورة بتشبها بالفنانة الراحلة ذكرى، وهي صغيرة كانت تغني دائمًا للفنانة ذكرى.

وكشفت دينا بطمة عن تحضيرها لأغنية مصرية خلال الفترة المُقبلة، قائلة: «أنا أحب الغناء المصري جدًا.. لأن الغناء المصري طربي وجميع الأشخاص يحبون الغناء المصري»، لافتة إلى أنها تتمنى غناء ألبوم مصري.

ولفتت المطربة المغربية إلى أنها تتعرض لأزمة بسبب التشهير بها في قضية نصب غير مسؤولة عنها، موضحة أنها تثق في القضاء.

وبدت الفنانة دنيا بطمة متأثرة وهي تذرف الدموع، أثناء حديث محاميها النقيب، عبد اللطيف بوعشرين، عن شقيقتها ابتسام بطمة.

وكان محاميها عبد اللطيف بوعشرين عرض خلال مؤتمر صحفي، وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير حساب "حمزة مون بيبي" أو أي علاقة لهما به.

ولفت إلى أن "المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما دخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد".

ومن المعرف أن دنيا بطمة، مغنية مغربية، سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

ads