الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين الفرح والحزن.. مطربات تصدرن ترند جوجل بأغانيهن هذا العام

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 03:24 م
هير نيوز

مع بداية عام 2021 طرح عدد كبير من الأغاني الـ "سينجل" من قبل بعض المطربات في الوطن العربي، والتي حقق معظمها نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدرت قائمة مؤشرات تريند جوجل، بعد طرحها بساعات قليلة.

وحرصت فنانات على أن تكون الأغاني التي يتم تقديمها مختلفة عن ما تم طرحه في السنوات الماضية، وكانت معظم تلك الأغاني تحمل الطابع الهادي والحزين، وهذا النوع كان يفتقده الجمهور بشكل كبير، مما زاد من رفع نسبة مشاهدة الأغاني وتصدرها ترند جوجل.

وترصد "هير نيوز" في هذا التقرير أغاني طرحت في عام 2021 وتصدرت ترند جوجل. 


بين الفرح والحزن..

عقلي وقف

تصدرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، قائمة مؤشرات تريند جوجل، وذلك بعد طرح فيديو كليب "عقلي وقف"، بعد ساعات قليلة من طرحها، والتي أكدت أنها لن تُقدم ألبومات مرة أخرى، وستقوم بطرح أغاني سنجل.

وقالت نوال الزغبي، في تصريحات صحفية لها: "مش مهم نقدم الكمية، المهم النوعية، خاصة إننا في زمن بطل شي اسمه ألبوم، نزلت ألبوم من سنتين نجح فيه أغنية أو اتنين والباقي اتظلموا"، مشيرة إلى أنه من الأفضل أن تطرح أغنية كل فترة وتختارها بشكل صحيح وفق "مزاجها".


بين الفرح والحزن..

أحلام

فاجأت النجمة الخليجية أحلام، الجمهور هذا العام بأغاني مختلفة في ألبومها" فدوة عيونك"، وتصدرت أول أغاني الألبوم ترند جوجل، وكان من ضمن أسباب تصدر أحلام ترند جوجل، ليس فقط بسبب الألبوم الذي ضم 8 أغاني، وإنما بسبب صورة البوستر الدعائي، والتي رأى الجمهور بأنها غريبة نوعًا ما.


بين الفرح والحزن..

كارول سماحة

كعادة النجمة كارول سماحة، تقدم أعمال مختلفة، لكنها هذا العام قامت بعمل ديو مع النجم هاني شاكر، بفكرة مختلفة، وهي غناء كل منهما أغنية خاصة به يعبر عن وجهة نظر الزوجان في الخيانة، بنفس الفيديو كليب، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".


بين الفرح والحزن..

كارمن سليمان

تألقت الفنانة الشابة كارمن سليمان، الفترة الأخيرة، وأصبحت تحقق نسبة مشاهدة عالية في أعمالها، خصوصًا أغنيتها "لينا رقصة"، التي طرحتها عام 2020، ثم بدأت هذا العام بطرح أغنية مختلفة تمامًا عن الذي قدمته وهي "الذكرى الشتوية"، واستطاعت أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحها، وهي من إخراج زوجها الملحن مصطفى جاد.

بين الفرح والحزن..

ديانا كروزن

عبرت الفنانة ديانا كروزن، عن سعادتها بحملها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وأعلنت عن هذا الخبر من خلال كليب "هو مين" مع زوجها الإعلامي معاذ العمري، وتضمن مشاهد رومانسية عديدة جمعت ديانا بزوجها في حفل الزفاف، إضافة إلى لقطات من شهر العسل ومناسبات جمعتهما، كما أعلنت عن حملها بطريقة مميزة في آخر الفيديو من خلال صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل.


ads
ads