الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على شروط «التكنولوجيا في مواجهة العنف ضد المرأة»

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:14 م
هير نيوز

أعلنت إدارة فريق "مصر تبدأ" أن آخر موعد للمشاركة في "هاكاثون التكنولوجيا في مواجهة العنف ضد المرأة"، هو السبت 6 مارس، والذي يأتي بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، في إطار التشجيع على ابتكار حلول تكنولوجية تحمي وتدعم السيدات والفتيات من تعرضهن لأشكال العنف المختلفة.

وأكدت إدارة فريق "مصر تبدأ" أنه أفضل الحلول التكنولوجية ستحصل على فرصة الفوز بجوائز بقيمة ٢٠ ألف جنيه مصري، وقد جاءت مجالات التحدي كالآتي، "محاربة الجرائم الإلكترونية ضد المرأة، ومحاربة أشكال العنف ضد المرأة في المجال العام، ورقمنة نظم تقديم وتتبع الشكاوي الخاصة بالعنف ضد المرأة".

ومن الجدير بالذكر أنه من شروط الانضمام أن تكون الفكرة مبتكرة، ومصاغة جيدًا، وأن يتكون الفريق من فردين أو أكثر ويشترط وجود عضوة واحدة على الأقل في الفريق، وأن تكون الفكرة لها جانب تكنولوجي، وأيضًا أن يكون السن فوق الـ٢٠ عامًا، ووجود مطور "Software Developer " واحد في الفريق على الأقل، مع وجود خلفية تكنولوجية للفريق "يفضل ولكن غير إلزامي".

كما تشدد شروط الانضمام على أن يكون الأفراد مصريو الجنسية، سواء مقيمون بمصر أو خارجها، كما يجب تقديم الطلب كفريق كامل وليس كأفراد.

الكلمات المفتاحية
ads
ads