السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نتفليكس» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل أبلة فاهيتا

الإثنين 01/مارس/2021 - 07:00 م
هير نيوز

طرحت منصة «نتفليكس» برومو الإعلان الرسمي الدراما كوين، الذي تقدم بطولته الدمية الإعلامية «أبلة فاهيتا» والمقرر طرحه عبر المنصة الإلكترونية في منتصف شهر مارس الجاري.

يشارك في المسلسل الذي يحمل عنوان «أبلة فاهيتا..الدراما كوين» عبر منصة «نتفليكس» كل من الفنان كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، والفنانة دنيا ماهر، والفنانة زينة منصور، والفنانة رحاب حسين، والفنان أسامة عبدالله، على حسب الظهور من خلال برومو الاعلان الرسمي « أبلة فاهيتا..الدراما كوين».

مسلسل« أبلة فاهيتا..الدراما كوين» يعد أول بطولة درامية للدمية الاعلامية أبلة فاهيتا، مكون من 5 حلقات متصلة وتدور في إطار كوميدي المليئة بالاثارة والتشويق، ويظهر معها داميتن صغيرتين يدوران محور المسلسل حيث نفترق النجمة اللامعة أبلة فاهيتا عن طفليها كارو وبودي أثناء العمل مما يضطر للبحث عنهم بطريقة كوميدي عرفت بها على الساحة الإعلامية.

يعد مسلسل «أبلة فاهيتا..الدراما كوين» من الأعمال المختلفة في عالم الدراما، ويعد أولي أعمال منصة «نتفليكس» التى تعمل كمنصة عملاقة رقمية في عالم الترفيه، وهو أول تعاقد بين «نتفليكس» والدامية الإعلامية «أبلة فاهيتا».

تعد شخصية «أبلة فاهيتا» شخصية كارتونية أعلامية ساخرة، يقدمه الشاب « حاتم الكاشف» وصديقه« شادي عبد اللطيف»، وبدات شهرته من خلال قناة علي يوتيوب، في عام 2007 يعرض بها فوازير، إلي أن جاءت الشهره أثناء خوض الإخوان الانتخابات الرئاسية في عام 2013، وظهرت الدمية من خلال مقطع فديو يحمل عنوان «معلش يا كارولين هما أربع سنين».

وبدات تلعب أدوار عالم الشهره في العام 2010، بمقطع حمل عنوان “أبلة فاهيتا”. بعد خمس سنوات وصل عدد مشاهداته إلى 615 ألفًا، كانت هذه النسخة، وقررت قناة cbc التعاقد مع أبلة فاهيتا في برنامج حمل عنوان «أبلة فاهيتا Live من #الدوبلكس».

ads