الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة مثيرة.. ريا أبي راشد تُروج لحفل «جولدن جلوب» لهذا العام

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:52 ص
هير نيوز

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمناسبة انطلاق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام2021، ومن المقرر أن يُقام الحفل افتراضيًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتبت ريا أبي راشد، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" قائلة": "نظرًا لأن السجادة الحمراء الحقيقية "لجولدن غلوب لم تحدث هذا العام، فقد أحضرت سجادتي الخاصة إلى Golden Hour في دبي.. تابعوني من الساعة 4 صباحًا بتوقيت السعودية للحصول على النتائج الدقيقة لمهرجان Golden Globes الافتراضي لهذا العام".

وظهرت ريا أبي راشد، في إطلالة مثيرة مرتدية فستان طويل باللون الأزرق، بأكمام منسدلة بأسلوب مطرز بالورد الذهبي، وفتحة الصدر على شكل حرف v لتبرز جمالها.

وتركت ريا شعرها البني الطويل بطريقة ناعمة وأنثوية، ووضعت الماكياج باللون البني الغامق للعيون الذي يبرز جمالها مع أحمر للشفاه باللون الأحمر اللامع.

يُذكر أن ريا أبي راشد ولدت في لبنان عام 1977، ودرست الصحافة والإعلام من جامعة وستمنستر بالندن، كما حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما، وتتحدث عدة لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، وهو ما جعلها قدوة للكثير من السيدات.

وبدأت عملها كصحفية ومحاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها؛ لتقدم برنامج "سكووب".

ads