الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الابن العاق.. ضرب والديه حتى سالت دمائهما إرضاء لرغبة زوجته

الأحد 28/فبراير/2021 - 11:11 ص
هير نيوز

على عكس المألوف، تجرد محمود عبد العزيز صاحب الـ30 عامًا، من كل مشاعره الإنسانية، وتعدى بالضرب على والدته ووالده المبرح حتى سالت الدماء من جسدهما ونسيّ أن الجنة تحت أقدامهما لإرضاء زوجته، وعندما تدخلت شقيقته للدفاع عنهما أكمل جحوده على جسدها حتى سقطت مغشية عليها.

الأهالي في مركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية، أصيبوا بحالة من الغضب الشديد فور علمهم بالواقعة، قائلين:" الشاب معروف لدى أسرته بالسيرة السيئة ولم يتقبله أحد، من بشاعة معاملته مع البعض، الا أن ابتلاه ربه ووقع في فخ الشرطة متهمًا في قضية غير معلومة وتم سجنه عدة سنوات.


وواصل الأهالي: بعد خروجه من السجن، تعرف على زوجته التي لم يكمل على حفل زفافهم عدة شهور، وتزوجها وجلس في منزل بجوار والدته ووالده، وفي يوم ما حدث مشادة كلامية بين زوجته ووالديه، وفور حضوره أنصف زوجته وتعدى على والديه حتى أحدث بهما إصابات في جسدهما".

وتابع الأهالي روايتهم حول الابن العاق:" هذه الواقعة منذ عدة أشهر ولكن الأم سامحته عندما صدر قرار بحبسه 4 أيام، وقالت أـمام قاضي المعارضات إنها تسامحه، ولكن لم يتعلم الابن الدرس ولم يتوقف عن السباب والشتائم لهما والضرب حتى وصل الحال إلى أن سالت دمائهما حيث طالبهما بتسجيل المنزل باسمه عِنوة إرضاءً لزوجته.

ووردت إشارة لمركز طلخا من المستشفى العام القديم بوصول مسن يدعى "عبد العزيز" ٦١ عامًا وزوجته مصابين بنزيف وجروح شديدة والدماء تنزف منهما بسبب تعدي الابن ويدعى محمود 30 عامًا حيث قام بضرب والدته ووالده وتعدا عليهما بالضرب المبرح وعندما حاولت شقيقته التدخل ومنعه من التعدي عليهما قام بضربها هي أيضًا وتم نقل الثلاثة الأب والأم والابنة إلى المستشفى العام للعلاج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي قررت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ليجدد قاضي المعارضات 15 يومًا.

ads