السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور: «فخورة إني خلفت في سن صغير» (فيديو)

الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:46 م
هير نيوز

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها فخورة بإنجابها وهي في سن صغير، موضحةً أن نجلها يبلغ من العمر 19 عامًا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ماما دوت أم" المذاع على فضائية "cbc"، عبر خاصية "زوم"، أن إبنها يدرس الإخراج في كندا، موضحةً: "فخورة بإنجابي وأنا في سن صغيرة، واحنا صحاب جدًا".

وأوضحت أنه والدها الفنان أشرف عبد الغفور زرع في داخلها كيفية احترام الآخر وهو ما تسعى لتعليمه لأبنائها بالإضافة إلى احترام اختلاف الرأى، وأنها لا تتدخل في حياة الآخرين.

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور بدأت حياتها في تقديم البرامج، وكان برنامجها يحمل اسم "ريهام على النار"، ساخرةً: "كان علي أقساط بسددها فكنت بشتغل أي حاجة".

وأضافت أنها لم تحب تقديم البرامج، مشيرةً إلى أن المذيعة مطلوب منها الحديث للكاميرا وهذه النقطة لم تحبها، وأنها تعشق أكلة السبانخ، وأنها لا تنافس أحد من الفنانات فهي تنافس نفسها لتقديم الأفضل في أعمالها الفنية.

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي عرضت على قناة dmc وحققت نجاحًا مميزًا، والحكاية من قصة يسري الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأت الفنانة ريهام عبد الغفور، الأيام الماضية تصوير أول مشاهد مسلسل "قصر النيل"، الذى يجمعها مع الفنانة دينا الشربينى، حيث تم الانتهاء من تجهيز الديكور الرئيس للعمل، وهو عبارة عن قصر تدور فيه معظم الأحداث التي تعود إلى فترة الستينيات.


مسلسل "قصر النيل"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

ads