الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة شتوية مُثيرة.. سمية الخشاب توجه رسالة لمُتابعيها

الجمعة 26/فبراير/2021 - 05:53 م
هير نيوز

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على مُشاركة جمهورها بأحدث جلسات تصويرها، مُرتدية إطلالة شتوية مثيرة أثناء تواجدها في مدينة دبي بدولة الإمارات، وأكدت على جمهورها ضرورة تمتعهم بالثقة بأنفسهم.

ونشرت سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وهي ترتدي "هوت شورت"، وعلقت عليها قائلة: "عندما تنظر إلى المرآة.. تأكد أنك أجمل مخلوق على هذه الأرض".

وتواصل الفنانة سمية الخشاب تصوير أحدث أعمالها الفنية، وذلك من خلال مشاركتها بمسلسل "موسى"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وتحديدًا أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول شخص يتوفى والده وهو في سن صغير، ويسعى إلى البحث عن عمل من أجل تحمل مسئولية أشقائه، وهو ينتمي لصعيد مصر، ونظرًا لظروف عمله يضطر إلى الانتقال من بلده إلى القاهرة.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وفريدة سيف النصر، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وتارا عماد، ومحمد عز، وعمرو عبد الجليل، ومحمد أحمد ماهر، ومفيد عاشور، وسعد المختار، وأحمد فهيم، ومحمد الحناوي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويعد مسلسل "موسى" هو بمثابة عودة الفنانة سمية الخشاب للمشاركة في أعمال درامية، وذلك بعد تغيبها عن الدراما ما يقرب من 4 سنوات، بعد مشاركتها في مسلسل "الحلال"، والذي تم عرضه عام 2017، وجسدت به دور "دهبية".


وتدور أحداث المسلسل حول فتاة بسيطة تحاول التغلب على ظروف المعيشة، والفقر الذي تعاني منه، فتلجأ للعمل مع الدجالين بالسحر، وهو من بطولة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، ودينا فؤاد، ويسرا اللوزي، وحمادة بركات، وسماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

بإطلالة شتوية مُثيرة.. سمية الخشاب توجه رسالة لمُتابعيها

بإطلالة شتوية مُثيرة.. سمية الخشاب توجه رسالة لمُتابعيها
ads