السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان تطلب الخلع: "قالي يا خايبة"

الخميس 25/فبراير/2021 - 01:07 م
هير نيوز

"قالى إعملي برتقال بالجزر قلتله معرفش أعمله فسبني بأهلي فتركت المنزل وطلبت الخلع "، بهذه الكلمات بدأت "حنان.ع"، 26 عامًا حديثها في دعوى خلع لمحكمة الأسرة ضد زوجها بسبب سبه لها قائلًا "انتي خايبة ".

واستكملت الزوجة في دعواها، إن والدي أكمل تربيتي وأخوتي دون لفظ خارج في المنزل، وكنا عائلة منضبطة جدًا لا نخرج من المنزل، إلا برفقة والدي، ويتحدث معنا في كل شىء كأنه كان يعيش معنا كصديق، فوالدي يعلم كل كبيرة وصغيرة في حياتي بعد وفاة والدتي، ولكن القدر جلب لي أحمد، أثناء فترة الجامعة فأحببتة كثيرا وكنت دائما أعاتبه على طريقته في الحديث معي.

وتابعت، وكان أحمد يتلفظ بألفاظ كثيرة لاتعجبني أثناء حديثي معه، وظل على ذلك حتى تزوجنا واتفقنا ليلة الفرح على أن أحمد يتغير من أجل أبنائنا.

وذات يوم طلب زوجي مني عصير برتقال بالجزر وقلت له نشتري عصير من السوبر ماركت فرفض، وبعدها قمت بتحضير العصير، فلم يعجبه وضحك عليا كثيرًا ورفض أن يشربه قائلًا لي "يا خايبة مش عارفة تعملي حاجة "، فعادت لذهني الصورة القديمة عن ألفاظ أحمد في الحديث معي، فتوقفت برهة وذكرته باتفاقنا فرد غاضبًا "أنا محدش يفرض عليا أقول إيه ومقلش إيه في بيتي "، وتطور الوضع بيننا وانتهى بمشاجرة تركت المنزل على إثرها وطلبت الخلع

ads