الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن ياسمين صبري.. فنانات يُمارسن الرياضة للحفاظ على الرشاقة

الخميس 25/فبراير/2021 - 11:11 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تُعد ممارسة الرياضة إحدى العادات الإيجابية والهامة للحفاظ على صحة الإنسان، وبنية جسده، والعديد من المواطنين يحاولون الحفاظ على هذه العادة، وعلى رأسهم نجمات الفن، وذلك من أجل الحفاظ على قوامهن وصحتهن، والشكل الخارجي لجسدهن، وبعضهن يحاولن تشجيع جمهورهن على ممارسة الرياضة.

وتحرص العديد من الفنانات على مشاركة جمهورهن ببعض الفيديوهات عبر صفحاتهن الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية، أثناء ممارستهن للرياضة، الأمر الذي يثير الجدل حول بعضهن، ونستعرض أبرزهن في السطور التالية.


بينهن ياسمين صبري..

تارا عماد

شاركت الفنانة تارا عماد جمهورها بأحد الفيديوهات الخاصة بها، وهي تمارس رياضة "الجمباز" في منزلها، واستعانت بأحد المقاعد الخشبية من أجل ممارستها عليه، وبالفعل تقوم بخفض رأسها، ورفع قدميها عن الأرض.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وعلقت عليها قائلةً: "أحب هذا الجدار المعلق عليه القبعات.. وقمت بإعادة تنظيم الديكور.. واضطررت إلى إسقاط جميع القبعات.. حتى الآن لم أعثر على مكان.. وأتمنى أن أجد حائطًا آخر لتعليقهم عليه بشكل جميل ومنظم".


بينهن ياسمين صبري..

درة
الفنانة التونسية درة دائمًا ما تحرص على مشاركة جمهورها، إما بفيديوهات أثناء ممارستها للرياضة أو صور، ومؤخرًا حرصت على الانضمام لتحدي الرشاقة، والذي كان يقام عبر تطبيق الفيديوهات "Tik Tok"، وبه يحاول الشخص إظهار رشاقته عن طريق رفع إحدى قدميه، من واحد إلى 10 لتحصل درة على أعلى معدل من الرشاقة، وهو 10.

وعلى جانب آخر ظهرت درة أيضًا في العديد من المرات، وهي تمارس رياضة ركوب الخيل، وكشفت درة في أحد البرامج التليفزيونية على أنها لا تتبع أي نظام صحي من أجل المحافظة على جسدها، ولكنها حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر.


رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف

أما الفنانة رانيا يوسف فكثيرًا ما تشارك جمهورها إما بصور، أو فيديوهات خلال ممارستها الرياضة في "الجيم" باستخدام المعدات الرياضية، وتنشر الصور عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل الحفاظ على رشاقتها، ومرونة جسدها، كما تحرص على تشجيع جمهورها بضرورة ممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على جسدهم، وهذا الأمر يتسبب بإثارة الجدل حولها.


بينهن ياسمين صبري..

ياسمين صبري

وتحرص أيضًا الفنانة ياسمين صبري، على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، ومؤخرًا أصبحت تشارك جمهورها ببعض الصور، والفيديوهات الخاصة بها من "الجيم"، وهي تمارس الرياضة، وفي بعض الأحيان يظهر بجانبها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي يثير الجدل حول علاقتهما، ويشير البعض إلى أنهما يمتلكان "جيم" خاص بهما.

وعلى جانب آخر أيضًا لم تعتمد الفنانة ياسمين صبري على ممارسة الرياضة في "الجيم" فقط، وإنما تحاول أن تمارسها أيضًا من خلال ركوب الخيل، وممارسة الجمباز.


بينهن ياسمين صبري..

دينا الشربيني

وأيضًا الفنانة دينا الشربيني، تحرص دائمًا على ممارسة الرياضة، وخاصة رياضة "حمل الأثقال"، وتشارك جمهورها ببعض الفيديوهات، والصور أثناء أداءها لها، وهناك إحدى الفيديوهات التي ظهرت بها في سبتمبر الماضي، وهي تحمل على ظهرها كتلة كبيرة من الأثقال، الأمر الذي تسبب في جدل حولها، وتسأل البعض عن كيفية حملها لمثل هذا الوزن.

ads