الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعاطف الجمهور معها.. 6 معلومات عن وفاء حلاوي ضحية حب "عروس بيروت"

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:56 م
هير نيوز

استطاعت الممثلة اللبنانية وفاء حلاوي، الفوز بتعاطف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال شخصية "منال" التي تجسدها في مسلسل "عروس بيروت 2".


وتجسد وفاء حلاوي، شخصية "منال" وهى سكرتيرة لرجل الأعمال خليل ضاهر، المتزوج ولديه طفلة، ولكن لظروف زوجته الصحية يقع في حب السكرتيرة منال، ويعرف شقيقه فارس"ظافر العابدين" بهذا الأمر ويطلب من منال ترك العمل بالشركة.



وبالفعل تتقدم منال بطلب استقالتها، وقبلها "خليل" في مشهد حزين، مما تسبب ذلك في حالة تعاطف شديدة من جمهور المسلسل لشخصية منال.

ويقدم"هير نيوز" 6 معلومات عن الفنانة اللبنانية وفاء حلاوي.

- بدأت حياتها الفنية من خلال مشاركتها في الظهور بالإعلانات، وشاركت في العروض المسرحية المدرسية واتجهت فيما بعد للمسرح الموسيقي ومن أشهر أعمالها المسرحية عرض"زنود الست" ومسرحية "المكفوف" لجبران خليل جبران.

- درست فنون الإتصال بالجامعة الأمريكية بلبنان.

- ظهرت وفاء حلاوي في الجزء الثاني من مسلسل"عروس بيروت" ولم تشارك في الجزء الأول.

- من المقرر عدم مشاركة وفاء حلاوي في الموسم الثالث من عروس بيروت حيث ينتهي دورها في الموسم الثاني بالسفر وفقا لأحداث النسخة التركية"عروس اسطنبول" المأخوذ منها مسلسل"عروس بيروت".

- شاركت وفاء حلاوي بطلة عروس بيروت كارمن بصيبص من قبل في فيلم تاريخي بعنوان مورين عام 2018.
- شغلت منصب مديرة مهرجان الفيلم اللبناني عام 2018.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت يعرض حاليا على قناة "MBC4"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر من الأحد إلى الخميس، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانات اللبنانيات ومنهن تقلا شمعون، مرام علي، نور علي، لينا حورانة، ضحى الدبس، ميا سعيد، ماري تريز معلوف، ورانيا سلوان، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

تعاطف الجمهور معها.. 6 معلومات عن وفاء حلاوي ضحية حب "عروس بيروت"

تعاطف الجمهور معها.. 6 معلومات عن وفاء حلاوي ضحية حب "عروس بيروت"
ads