الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم كورونا..6 فنانات أعلن ارتباطهن في 2020..آخرهن حلا شيحة

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 03:53 ص
هير نيوز


رغم ما شهده عام 2020 من صعاب وأزمات نتيجة تفشي وباء كورونا في معظم دول العالم، إلا أنه شهد العديد من حالات الزواج والخطوبة للفنانات.

ومن الفنانات اللواتي أعلن ارتباطهن هذا العام حلا شيحة، التي منذ ساعات قليلة ارتباطها من الداعية معز مسعود من خلال نشرها فيديو لمعز مسعود عبر حسابها بموقع" انستجرام" علقت عليه قائلة:" أنا عارفة كويس أنت ايه وجواك إيه والناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان"، ولتأكيد ارتباطها نشرت حلا شيحة فيديو جديد لمعز مسعود وعلقت عليه قائلة:"رحلتنا واحدة وانا فخورة بيك".

ومنذ ثلاثة أيام أعلنت الفنانة ميار الغيطي عقد قرانها، ونشرت صور لها بفستان الزفاف مع زوجها المهندس شريف العلمي عبر حسابها بموقع الصور الشهير"انستجرام"، وانهالت عليها التعليقات من الجمهور لتهنئتها، وكانت ميار قد أعلنت خطوبتها في شهر يوليو الماضي.

كما أعلنت الفنانة ديانا هشام ارتباطها بمدرب الفنانين الكابتن محمود فكري، وقالت في تصريحات خاصة لموقع"هير نيوز":"تعرفت على محمود فكري من خلال التدريب وقرأنا الفاتحة ونستعد لخطوبتنا قريبا".

واحتفلت الفنانة هنادي مهنى بزفافها من الفنان أحمد خالد صالح الشهر الماضي في حفل كبير حضره عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة وشارك في إحياء الحفل عدد كبير من الفنانين منهم تامر حسني ومحمود الليثي وبوسي وحسن شاكوش وحمو بيكا.

كما احتفلت الفنانة التونسية درة بزفافها من رجل الأعمال هاني سعد في الجونة، بعد انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين كما احتفلت الفنانة هند عبدالحليم بزفافها من كريم قنديل وهو من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس الماضي في حفل بسيط حضره عدد من الفنانين والمقربين.

ads