الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منال الصيفي» تكشف أسباب تراجع المُخرج خالد الخلفاوي عن العمل

الأحد 21/فبراير/2021 - 07:11 م
هير نيوز

عقّبت المُخرجة منال الصيفي، عن تراجع المُخرج خالد الخلفاوي عن عمل «حلوة الدنيا سكر»، قائلة: "إن أي مُخرج لديه حق في أن يعتذر عن استكمال مهامه الإخراجية في أي وقت سواء في فيلم أو مسلسل، حتى لو كان آخر مشهد له في العمل، وأكّدت أنها لم يسبق لها ترك عمل من قبل.

وأضافت لـ«هير نيوز» أنه لا توجد أسباب وأضحة لترك مُخرج عمله خصوصًا عند وصوله إلى لمساته الأخيرة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص عاقل يقرر فجأة التراجع عن تكملت العمل، حتى لو كان قدم مشهدًا واحدًا.

وأضافت: "يرجع إنسحاب المُخرج عن العمل في الحالات التالية، عند حدوث خلاف مع مُمثل أو مع باقي طقم العمل، أو خلاف مع الشركة المُنتجة، أو عرض مشاهد لم يُصرح بها، مشيرة إلي أن ترك العمل للمُخرج يجب أن يتوافر بينهما عنصر التراضي مع المُنتج، لافتًا لا يوجد بنود رئسية يلتزم بها المُخرج في حين تركه للعمل، إلا توفر عنصر التراضي فقط".

وكان قد حدث تراجع للمُخرج خالد الحلفاوي، عن القرار الذي اتخذه مساء أمس السبت، والذي يُفيد باعتذاره عن استكمال تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وحرص على توضيح السبب وراء هذا القرار.

وتسبب المُخرج خالد الحلفاوي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب إعلانه عن عدم استكماله العمل على مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

وأشار إلى أن السبب في ذلك هو قيام جهة العرض بتغيير ترتيب الجكايات التي وضعها للعمل، دون الرجوع له، وتابع: "البعض أن هذا قد يضع المسلسل في ورطة كبيرة".

«منال الصيفي» تكشف أسباب تراجع المُخرج خالد الخلفاوي عن العمل

«منال الصيفي» تكشف أسباب تراجع المُخرج خالد الخلفاوي عن العمل
ads