الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تُقدم النشرة الفنية لهذا اليوم.. «قمر» تُشعل شوارع بيروت الأبرز

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 11:09 م

نشرت جريدة «هير نيوز» عددًا من الأخبار الخاصة بنجمات ومشاهير الفن، مساء اليوم الثلاثاء، نعرضها لكِ خلال السطور التالية:

-"ليلى علي" لـ جمهورها "خلاويص"
نشرت الفنانة ليلى علوي من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام" صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة: "خلاويص"، وظهرت بإطلالة بيضاء جذابة تستعرض أنوثتها مرتدية فستانًا أبيض، ووضعت يديها على عينيها.

-طرح ألبوم أحلام عبر "أنغامي"
أعلنت منصة "أنغامي" الإلكترونية الخاصة بالاستماع للأغاني، عن توفّر أغنيات ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام، والذي يحمل اسم "فدوة عيونك"، عبر التطبيق الخاص بها، والذي طرحته شركة روتانا المنتجة للألبوم.

ويضم ألبوم "فدوة عيونك" أغنيات عديدة، منها: عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاة، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطر ضايق، ابن التراب، وأغنية ما سألت إلا عليك.

-"قمر" تشعل شوارع بيروت
نشرت الفنانة اللبنانية قمر، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهرت بأزياء مُثيرة مرتدية بنطالًا أحمر، و"بادي ستومك أوف شوالدر" باللون الأسود، وتم التصوير في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

-"ياسمين" تختار تتر مسلسلها الجديد
طلبت ياسمين عبد العزيز التعاقد مع أيمن بهجت قمر بالتحديد، على اعتبار أنه واحدًا من أهم الشعراء الغنائيين في مصر، خاصة بعد النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، بعد عودته من فترة اعتزال قصيرة من كتابة الأغاني، ومن أبرزها أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي

-سمية الخشاب «الفلاتين لسه مخلصش»
نشرت سمية عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أحدث صورها وهي ترتدي جيب قصيرة باللون الأسود من الجلد، ومرتديه معها بلوفر بسيط باللون الأسود، ووضعت حزام عريض على الخصر ليبرز عن رشاقتها، وعلقت عليها: "الفلانتين لسه مخلصش".

-"ندي" فيلم عروستي «فركش»
وحرصت ندى أكرم، على توجيه رسالة شكر لفريق عمل فيلم "عروستي"، وعلّقت على الصورة قائلة: "فركش تصوير فيلم عروستي شكرًا للمخرج محمد بكير، شكرًا على التجربة الحلوة دي ولكل شخص في الفيلم، خصوصًا المنتج إيهاب السرجاني، أحمد حاتم، جميلة عوض، ومروان يونس بحبكوا.. أول فيلم".

-"فيفي": «يارب سنة مفيش كورونا ولا مكرونة»
هنأت الفنانة فيفي عبده، جمهورها بعيد الحب، عبر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت فيفي عبده في الفيديو: "هابي فلاتنين داي كل سنة وأنتم طيبين الروج الأحمر بيليق على المناسبة دي كل سنة وأنتم طيبين وحلوين كل سنة وأنتم عايزين أي حاجة ربنا يديهالكم وأنا كمان معاكم إن شاء الله تكون سنة حلوة مفيهاش كورونا ولا مكرونة ولا لازنية بحبكم أوي 5 أمواه".

ads