الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري تشارك في فيلم "السرب"... والعمل يحكي بطولة حقيقية

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 03:22 م
هند صبري
هند صبري

ظن الجميع أن فيلم السرب الذي تنتجه شركة «سينرجي»، وبسبب طبيعته المتمثلة في تسليط الضوء على بطولات القوات الجوية في حربها ضد الإرهاب الأسود، أنه يخلو من العنصر النسائي تمامًا، أو على الأقل يخلو من أي مشاركة لنجمة مشهورة، ولكن كشفت مصادر مؤخرًا أن هند صبري ستشارك في الفيلم.

وأكد نقاد سينمائيين أن مشاركة هند صبري تمثل إضافة قوية للفيلم، وذلك بسبب حضورها القوي، وقبول الجمهور لها، وقدرتها على التعبير الدرامي، مستدلين على ذلك بما قدمته في فيلم الجزيرة مع أحمد السقا وأفلام أخرى.

ويهدف فيلم السرب إلى تجذير قيمة الانتماء في قلوب المصريين من خلال عمل بطولي لقواتهم المسلحة، يحكي لهم حدث حقيقي، ولضمان تحقيق هذا الهدف، حرصت الشركة المنتجة على معايشة نجوم الفيلم للأبطال الحقيقيين عن الحدث الذي يتناوله الفيلم لإبراز دور القوات الجوية في حرب ضد الإرهاب وخاصةً إرهاب الدواعش.

وتابع «منير»: أحب هذه النوعية من الأدوار والأفلام لأنه من خلالها بقول للناس أنا بحب مصر، وهي دي اللحظات اللي بنبين فيها حب مصر وشعوري ببلدي ومصر الجديدة اللي عايشينها الآن والتي تشهد تحقيق خطوات ناجحة ومهمة وعظيمة تتسم بالثبات والثقة.

ads