السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنات الجامعة: «هو فين الفلانتين ده؟».. وأُخريات: «محدش يستاهل»

الإثنين 15/فبراير/2021 - 09:17 م
هير نيوز

مع عيد الحب، تتأهب جميع الطالبات لهذا اليوم، ما بين شراء الورود والهدايا، وغيرها من الخروجات، ولكن هناك أخريات عزفن عن الاحتفال بهذا اليوم، وبررن بأن الحب الحقيقي نادرًا ما يتواجد في هذا الزمن.

قالت سحر علي، طالبة جامعية: "إن عدد كبير من الشباب لا يدركون معنى الحب الحقيقي، ولا يعلمون عن سمات الرجل الحقيقي، فكثيرًا منهم ما يداعب الفتيات بكلمات معسولة من أجل قضاء وقت جميل فقط، دون التفكير في الارتباط الرسمي".

أيدتها الرأي "عنايات فتح الله"، قائلة: إنها شاهدت الكثير من القصص المأساوية لزميلاتها اللاتي دخلن في تجارب حب فاشلة؛ بسبب سوء الاختيار"، وتابعت: "عن نفسي مش عاوزة أحب ولا أتحب".

"محدش يستاهل".. قالتها "فاطمة جبريل"، مُعبرة عن غضبها من تصرفات «شباب اليومين دول» تجاه الفتيات، وتابعت: "أغلب البنات فعلًا نسيت الحب والفلانتين ده.. وكتير من اللي بنشوفه حاليًا حب زائف وليس له وجود والدليل كثرة قضايا محكمة الأسرة".

والتقطت أطراف الحديث، "سمر جابر"، قائلة: إنها خاضت تجربة الحب الفاشل من قبل؛ بسبب سوء الاختيار، مُحذرة جميع الفتيات من التسرع في اختيار الحبيب، وتابعت: "اختاري الرجل الصح وحاولي تقيمي جميع تصرفاته من البداية".

ads