الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها..3 مواقف لرانيا يوسف أثارت الرأي العام

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:32 م
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف


يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة رانيا يوسف السابع والأربعين، حيث ولدت في 1 ديسمبر من عام 1973، وكانت بداية دخولها للمجال الفني من خلال مشاركتها في الإعلانات، وكان أول عملا دراميا تقدمه هو مسلسل"العقاب".

وفي هذا التقرير يرصد"هيرنيوز" أبرز3 مواقف لرانيا يوسف أثارت الجدل..

وضعت الفنانة رانيا يوسف نفسها لأكثر من مرة موضع حديث ليس عن طريق أعمالها الفنية، ولكن من خلال مواقف مثيرة لها تسببت في إثارة الرأي العام حولها، وكان الموقف الأول لرانيا يوسف عام 2018 بحفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانا مثيرًا وصفه البعض"بالمايوه"، وتقدم ضدها عددا من المحامين ببلاغات لاتهامها بإفساد الذوق العام والتحريض على الفسق، وتحول فستان رانيا يوسف حينها لحدثا هامًا على مواقع التواصل الإجتماعي.
وللتخفيف من حدة الموقف قامت نقابة المهن التمثيلية بنشر بيانا تعلن فيه التحقيق مع رانيا يوسف بشأن واقعة فستانها "المايوه"، وبعدها بأيام قامت رانيا يوسف بنشر بيان اعتذار منها للشعب المصري عما صدر منها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تثير فيها رانيا يوسف الجدل حولها، ففي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة ارتدت رانيا فستانا مكشوفًا بشكل كبير، مما جعل متابعيها يكتبون على صورها بحسابها بموقع"انستجرام" تعليقات سلبية تنتقدها، وحتى لا تستقبل هذه التعليقات السلبية والانتقادات قامت بغلق خاصية التعليقات.

كما أثارت تصريحات الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة الماضي حالة من الجدل بعدما قالت في تصريحات بأحد اللقاءات التلفزيونية:" أنا بحب الجرأة.. لو مش حابينها متابعونيش.. أما التعليقات السلبية والجارحة دي ناس مريضة..اللي مش عاجبه ميبصش".

ads