الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب برميل المياه.. «نادية» تطعن سلفتها بـ«سكين» في السلام

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 05:39 م
هير نيوز

"كيد النساء" صفة موجودة بين النساء وداخل كل أسرة، وكان هذا الدافع وراء محاولة "نادية "نادية.م"، الشروع في قتل "سلفتها" التي تقيم معها بذات العقار، التي نشب بينهما خلافات واسعة بين كل منهن الآخر، ما دفعت المتهمة باستخدام سلاحًا أبيض "سكين" خلال مشاجرة نشبت بينهم على برميل مياه متواجد داخل منزلهما.

لم تكن تتوقع "نادية.م" بعد وفاة زوجها التي عانا كثيرًا من مرض مزمن وباتت تبحث له عن علاج أملًا في شفائه إلا أنه فارق الحياة بعدها بأيام، أن يعملها أسرة زوجها معاملة سيئة.

ويحاول أبناء زوجها طردها من منزل الزوجية لولا تدخل كبار المنطقة وحكموا بأن تظل فى المنزل حتى يفصل القضاء بينهما ويعرف كل منهما مصيره.

وذات يوم خرجت "نادية.م" لشراء بعض المتطلبات وفور عودتها تفاجأت بقيام (سلفتها) التي تسكن معها في نفس المنزل بمنطقة مساكن المحمودية القديمة بدائرة قسم شرطة السلام، بكسر باب شقتها وسرقة العديد من أشيائها.

وحاولت تحرير محضر ضدها، إلا أن أهالي المنطقة طلبوا منها عدم تحرير محضر وسيقومون بجلسة عرفية للحصول على الأشياء المسروقة مرة أخرى دون تدخل المسؤولين.

وبعد مرور أيام عقدت أهل المنطقة الجلسة العرفية بحضور "نادية.م" وسلفتها وخلالها تفاجأت بتشاجرها وتلقنها اتهامات بسرقة برميل المياة الخاص بها، لتترك (سلفتها) الجلسة العرفية ومحاولة منها دخول شقة "نادية.م" وتفتيشها، وبمحاولتي منعها تعدوا علي بعض بالضرب، فلم تتمالك "نادية.م" أعصابها إلا بعد طعنها بالسلاح الأبيض "سكين" في الصدر لتسقط جثة هامدة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام من مستشفى السلام يفيد بوصول سيدة بها طعنة بالسلاح الأبيض سكين وتتهم سلفتها بطعنها، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ وحرر المحضر اللازم.

وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعدها بإحالتها الي محكمة الجنايات للمحاكمة بتهمة الشروع في قتل سلفتها.

ads