الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فينوس ويليامز تخسر بـ«شرف» وتغادر «أستراليا المفتوحة للتنس».. و«سيرينا» تتأهل للدور الثالث

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 12:51 م
هير نيوز

خسرت الأمريكية فينوس وليامز بشرف أمام الإيطالية سارة إيراني، في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الأربعاء، بنتيحة (6-1 و6-0)

وخاضت فينوس البالغة من العمر 40 عاما المباراة رغم إصابتها فى ركبتها، وظهرت وهي تربط شريطا على ركبتها اليسرى وقاومت الألم خلال خسارتها بل إن كاحلها الأيسر تعرض أيضا للالتواء في المجموعة الاولي.

وصرخت وليامز من الألم، قبل أن تجلس على مقعدها لتلقي العلاج، وبدلا من أن تنسحب ربطت كاحلها وركبتها بإحكام أكبر، وعادت وسط تصفيق الحاضرين في ملعب جون كين.

يذكر أن فينوس فائزة بـ7 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، كما بلغت النهائي مرتين في ملبورن بارك.

وغادرت الملعب وسط تصفيق أيضا، بينما ضربت إيراني، الصاعدة من التصفيات، موعدًا في الدور الثالث، مع لاعبة تايوان المخضرمة هسيه سو-وي، التي هزمت بيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة 2019، في وقت سابق.

أما شقيقة فينوس المخضرمة سيرينا ويليامز، فتخطت منافستها الصربية نينا ستويانوفيتش 6-3 و6- 0 بالدور الثاني لتبلغ الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

ويعد هذا التأهل للمرة 19 في مسيرتها أمام اللاعبة الصربية التي تصغرها بفارق 15 عاما وتخوض بطولتها الرابعة فقط في البطولات الكبرى.

وقالت سيرينا، الفائزة في ملبورن بارك بسبعة ألقاب، و البالغ عمرها 39 عاما "لقد لعبت بشكل رائع طوال المباراة ضمنت التأهل لمواجهة أنستاسيا بوتابوفا لتقطع خطوة أخرى نحو الطريق الذي تأمل أن ينتهي بمعادلة الرقم القياسي وحصد لقبها الـ24 في البطولات الأربع الكبرى".

ads