الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لـ«هير نيوز»: اخترقنا خصوصية المسلسلات

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 09:48 ص

بدأت الفنانة إلهام شاهين تصوير مشاهدها بعملها الدرامي الجديد، الذي يحمل اسم "حتة مني"، لتعود به إلى التلفزيون بعد غياب استمر أربع سنوات، منذ الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

وأبدت إلهام شاهين وجهة نظرها لـ«هير نيوز» حول أسباب اختفاء الموضوعات الأسرية من الدراما التلفزيونية، قائلة: "نقلنا الموضوعات التي تناقشها السينما إلى الدراما التلفزيونية، واخترقنا خصوصية المسلسلات، التي كانت تناقش موضوعات تتماشى مع القيم العامة للمجتمع المصري، وترسخ العادات الأسرية الأصيلة للمصريين.

وتابعت: "السينما تتمتع بحرية أكبر من التلفزيون، فمن الممكن أن تناقش موضوعات وشخصيات وقضايا متفردة لا تمثل المجتمع ككل، بعكس ما كانت تتمع به المسلسلات التلفزيونية الذي كان يعبر عن الدراما الاجتماعية، وشاركت في أعمال عدة كانت تلتف حولها الأسرة المصرية لمشاهدتها ولا تزال هذه الأعمال عالقة في أذهان الجمهور".

جدير بالذكر أن مسلسل "حتة مني" عبارة عن سلسلة تتضمن عدة حكاية هو من إخراج حسام علي، ومن تأليف شهيرة سلام، وتضم الحكاية الأولى 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من: أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، ولبنى ونس.

وكانت إلهام شاهين حصلت في ديسمبر الماضي على جائزة أحسن ممثلة عن دورها بفيلم "حظر تجول"، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين.

فيلم "حظر تجول" من بطولة: إلهام شاهين، أمينة خليل، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، ومهرة مدحت، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ads