الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الأزمة الأخيرة.. رانيا يوسف تُهنئ إلهام شاهين بجائزة «حظر تجول»

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 07:49 م

تسلمت الفنانة إلهام شاهين، جائزة أفضل ممثلة على مستوى الوطن العربي لعام 2020، عن فيلمها الأخير "حظر تجول" كما حصل أمير رمسيس على جائزة أفضل مُخرج.

وكتبت الفنانة إلهام شاهين، تدوينة لها مُعبرة عن سعادتها الشديدة لحصولها علي هذا الجائزة قائلة: "شيء رائع وجميل لأن الجائزة على مستوى الوطن العربي، الذي يجمع على اختيار ممثل أو ممثلة ده شيء مهم ولما يبقى 100 ناقد وناقدة متخصصين يبقى جائزة لها قيمتها".

وحرصت الفنانة رانيا يوسف علي تهنئتها، عبر موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام" لتكون أولى من يشاركها في احتفالها، وكتبت "مبروك يا حبيبتي".

وكانت رانيا يوسف موخرًا، تسببت في إهانة الفنانة إلهام شاهين، عبر مقطع فيديو مصور ظهرتا خلاله وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة، علي أغنية النجم اللبناني راغب علامة "اللي باعنا خسر دلعنا" ومما أثار الجدل لم يبقي علي رحيل الكاتب وحيد حامد إلا أيام قليلة.

وتسبب الفيديو بنتقادات شديدة لـ إلهام شاهين، ووضعها فى موقف مُحرج جدًا، أمام جمهورها وأمام الوسط الفني، وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية موخرًا، إنها وجهت انتقادًا شديدًا ضد الفنانة رانيا يوسف فور نشر المقطع، وطالبتها باحترام حالة الحداد السائدة في الوسط الفني.

وتدور أحداث "حظر تجول" بطولة الفنانة إلهام شاهين، حول عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الفيلم من تأليف وأخراج أمير رمسيس، وشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، الفنان محمود الليثي، عارفة عبد الرسول، مهرة مدحت، كامل الباشا.

ads