الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بملابس مُثيرة.. مي حلمي ترقص على أنغام «حياتي مش تمام»

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 06:42 م

نشرت الإعلامية مي حلمي، مقطع فيديو جديدًا عبر موقع نشر الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت فيه وهي تتراقص بملابس مُثيرة على أنغام أغنية "حياتي مش تمام" للفنان رامي صبري.

يذكر أن مي حلمي انفصلت عن المطرب محمد رشاد بعد خلافات كثيرة بينهما، بدأت منذ اللحظة الأولى من زفافهما، الذي أقيم العام الماضي على أحد الفنادق المُطلة علي النيل، وعلي الرغم من التجهيزات الكثيرة للاستعداد للزفاف، إلا أنه تم ألغاوه مما أثار جدلًا واسعًا لجمهورهما، إلى أن عقد الزفاف مرة أخرى في سرية تامة.

وحول الخلافات التي أدت إلى انفصالهما، جاء نتيجة لكثير من الأزمات التي تسببت في أفلاس الشركة المُنتجة للمطرب محمد رشاد، مما أضطر محمد رشاد لعقد جلسة للاتفاق مع مي حلمي على إجراءات الطلاق والمؤخر وغيرها وتم التراضي بين الطرفين.

ولدت مي حلمي في مجتمع راقي بحي المعادي بالقاهرة عام 1991، وتخرجت من معهد الفنون المسرحية، كانت تحب بداية حياتها للترويج للسياحة، فدرست الإرشاد السياحة، وعملت بها لمدة تصل إلي 6 سنوات.

تركت السياحة، ثم اتجهت إلي مجال الإذاعي للسعي حول الشهرة من خلال تقديم برامج إذاعية وبدات ببرنامج " حلمي مع مي حلمي" على إذاعة "محطة مصر"، وتقدم حاليًا أكثر من برنامج إذاعي ومن أشهرها، برنامج" ماتسمعش وبس" علي راديو 9090.

ads